استمارة البحث

مباشر
ريال مدريد
© حقوق النشر : Dr

دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يستأنف مشواره في مسابقته المفضلة

13/09/2017 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 10h00

يستهل فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، بطل آخر سنتين و12 مرة في تاريخه (رقم قياسي)، حملة الدفاع عن لقبه في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مستضيفا أبويل نيقوسيا القبرصي المتواضع، وباحثا عن العودة إلى سكة الانتصارات بعد تعادلين في الدوري المحلي.

وضرب ريال مدريد بقوة الموسم الماضي، عندما ألحق بيوفنتوس الايطالي هزيمة كبرى في النهائي (4-1)، محرزا لقبه الثالث في آخر أربع سنوات، والثاني على التوالي مع مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

لكن الفريق الملكي أخفق حتى الآن في بدايته بالليغا، فتعادل مرتين في ثلاث مباريات مع فالنسيا وليفانتي المتواضع ليخلف بفارق أربع نقاط عن غريمه برشلونة، وذلك في ظل ايقاف نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وبرغم "تقشفه" النادر في فترة الانتقالات الصيفية وانتعاش خزينته بـ75 مليون يورو (90 مليون دولار)، جراء التخلي عن المهاجم الفارو موراتا وصانع الالعاب الكولومبي خاميس رودريغيز والظهير البرازيلي دانيلو، يبقى فريق العاصمة مرشحا قويا للاحتفاظ بلقبه مرة ثالثة تواليا، وهو انجاز لم يتحقق منذ 1976 مع بايرن ميونيخ الألماني.

وبعد مواجهة فريق العاصمة القبرصي على ملعب سانتياغو برنابيو، سيكون ريال مدعوا لمواجهتين ناريتين في المجموعة الثامنة، أمام توتنهام الانجليزي وبوروسيا دورتموند الألماني الذي سبقه إلى صدارة المجموعة الموسم الماضي.

ويستقبل ريال مجددا رونالدو، أفضل لاعب في العالم، الذي أوقف لخمس مباريات بسبب دفعه الحكم خلال لقاء ذهاب الكأس السوبر ضد برشلونة، وذلك في ظل غياب المهاجم الآخر الفرنسي كريم بنزيمة المصاب في مباراة ليفانتي.

13/09/2017 على الساعة 10h00 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360