استمارة البحث

مباشر
برشلونة
© حقوق النشر : Dr

برشلونة يواجه اليوفي في قمة تفوح برائحة الانتقام

12/09/2017 le360 على الساعة 17h00

يعود فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، لمنافسات دوري أبطال أوروبا، بمواجهة ثأرية ستجمعه بنظيره يوفنتوس، بعد أن كان الأخير وراء زملاء ميسي من نسخة السنة الماضية.

ويرغب برشلونة الذي يحقق انطلاقة قوية بالليغا الاسبانية، في الانتقام من هزيمة السنة الماضية بثلاثية أمام البيانكونيري في الدور الربع النهائي، وهي التي كانت قد عصفت بأحلام النادي الكاتالوني بالفوز بالكأس ذات الأذنين.

من جهته، سيحاول يوفنتوس الإيطالي مطاردة الحلم الأوروبي من جديد، بعد أن كان الموسم الماضي قريبا من تحقيقه، لولا رباعية ريال مدريد في نهائي كارديف الشهير.

ويعول يوفنتوس بشكل كبير على جوهرته الأرجنتينية باولو ديبالا، لمساعدته على تحقيق نتيجة إيجابية من قلب الكامب نو، خصوصا بعد انتشار المقارنات بين ديبالا ومواطنه نجم برشلونة ليونيل ميسي.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة مشاركة المحترف المغربي المهدي بنعطية أساسيا في خط دفاع اليوفي، بعد أن كان قد قدم مستوى طيبا أمام كييفو في المباراة التي انتصرت فيها السيدة العجوز بثلاثة أهداف دون مقابل.

في حين سيغيب عن يوفنتوس في هذه المباراة المهمة، كل من المدافع جورجيو كيليني بسبب الإصابة بجانب كل من ماركيزيو وسامي خضيرة وماندزوكيش، بالإضافة إلى خوان كوادرادو الذي كان قد تلقى بطاقة حمراء في نهائي السنة الماضية أمام ريال مدريد. 

12/09/2017 على الساعة 17h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360