استمارة البحث

مباشر
نابولي أمام يوفنتوس
© حقوق النشر : Dr

مباريات مثيرة في الدوري الأوربي اليوم

22/02/2018 محمد علي عراقي صحافي متدرب على الساعة 14h32

يواجه فريقا نابولي الإيطالي وبوروسيا دورتموند الألماني خطر الخروج من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم، إذ يحلان ضيفين على فريق لايبزيغ الألماني وأتالانتا الإيطالي في إياب الدور الثاني من المسابقة الأوربية اليوم (الخميس).

وكان فريق نابولي قد مني بخسارة مفاجئة على أرضية ملعبه أمام لايبزيغ 1-3 في مباراة الذهاب، فيما حقق بوروسيا دورتموند فوزاً صعباً على ملعبه كذلك ضد أتالانتا 3-2.

ويحتاج نابولي، إلى الفوز بهدفين نظيفين لقلب الطاولة على لايبزيغ، وسيحاول نابولي استغلال المعنويات المهزوزة لدى لايبزيغ وصيف بطل البوندسليغا الموسم الماضي والذي تخلى عن المركز الثاني عقب الخسارة امام اينتراخت فرانكفورت 1-2 اول من امس الاثنين.

ويرحل بوروسيا دورتموند الى برغامو لمواجهة اتالانتا المتألق قاريا ومحليا حيث يحتل المركز الثامن وبلغ نصف نهائي مسابقة الكأس، لكن الفريق الإيطالي عانى في مبارياته الثلاث الاخيرة ولم يذق فيها طعم الفوز، إلا انه يعول على تألقه على أرضه في المسابقة القارية حيث لم يهدر اي نقطة في مبارياته الثلاث في دور المجموعات الذي انهاه دون خسارة، إذ فاز في أربع مباريات وتعادل في اثنتين.

ويعقد بوروسيا دورتموند امالا كبيرة على مهاجمه الجديد المعار من تشلسي الانكليزي الدولي البلجيكي ميتشي باتشواي صاحب ثنائية في مباراة الذهاب والذي أكد انه خير خلف للدولي الغابوني بيار ايميريك اوباميانغ المنتقل الى ارسنال الانكليزي في الفترة الشتوية الاخيرة.

ولن تجد الفرق المرشحة لنيل لقب المسابقة خصوصا ارسنال وميلان الايطالي واتلتيكو مدريد الاسباني اي صعوبة لتأكيد تأهلها على أرضها بعدما حسمت مباريات الذهاب خارج قواعدها بنتائج كبيرة.

وعادت الاندية الثلاثة بانتصارات مدوية، فتغلب ارسنال على مضيفه اوسترسوند السويدي 3-صفر، وميلان بالنتيجة ذاتها على لودوغوريتس البلغاري، فيما تغلب أتلتيكو مدريد على كوبنهاغن الدنماركي 4-1.

ولن تجد فرق سبورتينغ لشبونة البرتغالي واتلتيك بلباو الاسباني ومرسيليا وليون الفرنسيان صعوبة في التأهل بعد انتصاراتها الثمينة ذهابا: الاول على مضيفه استانا الكازخستاني (3-1)، والثاني على مضيفه سبارتاك موسكو الروسي بالنتيجة ذاتها، والثالث على ضيفه سبورتينغ براغا البرتغالي (3-صفر)، والرابع على ضيفه فياريال الاسباني (3-1).

وفي باقي المباريات، يلعب لوكوموتيف موسكو الروسي مع نيس الفرنسي (3-2)، ودينامو كييف الاوكراني مع أيك أثينا اليوناني (1-1)، وفيكتوريا بلزن التشيكي مع بارتيزان بلغراد الصربي (1-1)، وسالزبورغ النمسوي مع ريال سوسييداد الاسباني (2-2).

22/02/2018 على الساعة 14h32 محمد علي عراقي صحافي متدرب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360