استمارة البحث

مباشر
بنعطية
© حقوق النشر : Dr

هذا ما قالته الصحافة العالمية عن فوز الريال أمام اليوفي

12/04/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 17h48

أظهر النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، أن أعصابه من فولاذ، بعدما أحرز هدفا من ضربة جزاء في اللحظات الأخيرة، ليقود ريال مدريد، البطل في الموسمين الماضيين، إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، رغم الخسارة بملعبه 3-1 أمام يوفنتوس، مساء أمس الأربعاء، بعدما تفوق 4-3 في النتيجة الإجمالية.

وتطرقت الصحف العالمية لهذه المواجهة المثيرة، إذ تصدرت الضربة الجزاء التي أعلن عنها الحكم الأنجليزي لصالح لوكاس فاسيكز في آخر ثواني من الوقت البدل الضائع، عناوين مجمل الصحف الصادرة يومه الخميس. والتقرير التالي نرصد لكم أبرز ما جاء في الصحافة الإيطالية والإسبانية والإنجليزية.

" ماركا" : الأسياد على قيد الحياة
أنقذ كريستيانو رونالدو فريقه، ريال مدريد، من عودة يوفنتوس التاريخية، بعدما سجل هدفا من ضربة جزاء في الدقيقة 98 ليقود الملكي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
هدف رونالدو القاتل جاء ليجعل ريال مدريد على قيد الحياة في البطولة الأوروبية بعد أن كان مهددا حتى الثوانِي الأخيرة بالخروج منها.

"آس" : هل استحق فاسكيز ضربة جزاء؟
قرار تحدث الجميع عنه بعد نهاية مباراة ريال مدريد أمام يوفنتوس، وهو ضربة الجزاء التي احتسبت لصالح لوكاس فاسيكز على الدولي المغربي المهدي بنعطية، وترجمها رونالدو إلى هدف تأهل الملكي إلى الدور نصف النهائي.

ومن جانبه، قال رونالدو: "لم أفهم لماذا اعترض لاعبي يوفنتوس على ضربة الجزاء، بن عطية دفع فاسكيز من الخلف، وإذا لم يحتسبها الحكم لكان اللاعب وضعها داخل المرمى وسجلنا الهدف.

" غازيتا ديللو سبورت" : ملحمة يوفنتوس تصطدم برونالدو في الدقيقة 93
ودع يوفنتوس دوري أبطال أوروبا بطريقة درامية بعدما استقبل هدفا من ضربة جزاء احتسبت في الدقيقة 92:30 وقبل 30 ثانية فقط من نهاية مباراته أمام ريال مدريد، ليودع البطولة في الوقت الذي كان ينتظر به الفريق الوصول للوقت الإضافي.

وتعرض قائد يوفنتوس جانلويجي بوفون، للطرد في المباراة قبل أن يشارك فويتشك تشيزني ويستقبل ركلة الجزاء التي سكنت شباكه من جانب كريستيانو رونالدو، ولتنتهي المباراة بنتيجة 3-1، و3-4 لصالح ريال مدريد في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

"توتو سبورت": يوفنتوس ينفي الثورة الصيفية
نفى المدير الرياضي ليوفنتوس الإيطالي، بيبي ماروتا، فكرة أن يكون لديه رغبة في إقامة ثورة داخل الفريق الصيف المقبل، قائلا إنه سيقوم برفع قيمة وجودة العناصر الحالية من خلال بعض التدعيم.

وأكد ماروتا أنه يفكر في الصيف المقبلة في دمج العناصر الشابة مع الخبرات، موضحا أن تطعيم الفريق من خلال إضافة بعض العناصر الجديدة سيكون مفيد على المستوى "النفسي" للقائمة بالكامل وسيرفع من القيمة الجماعية للفريق.

"كوريري ديللو سبورت": كيلليني يتهم الريال بالرشوة
ظهر جورجيو كيلليني مدافع يوفنتوس الإيطالي بشكل غاضب عقب هدف كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، في مرمى الفريق الإيطالي، ويشير إلى عناصر أصحاب الأرض بعلامة "الرشوة. ورفع المدافع الإيطالي يده بعلامة الرشوة لكل من مارسيلو وفاران بعد ضربة الجزاء.

12/04/2018 على الساعة 17h48 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360