استمارة البحث

مباشر
نجم أتلتيكو مدريد
© حقوق النشر : Dr

اصطدام قوي بين الأتلتيكو والأرسنال في الدوري الأوروبي

03/05/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 18h48

تتجه أنظار عشاق كرة القدم، إلى المباراة التي سيتضيف فيها نادي أرسنال الإنجليزي نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الخميس، على ملعب " واندا ميتروبوليتانو"، في إياب نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي

وعجز رجال المدرب أرسن فينغر، في مباراة الذهاب عن خطف فوز على أرضهم أمام فريق لعب بعشرة عناصر مند الدقيقة العاشرة، ثم طرد مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي واحد مقابل واحد.

ومن المنتظر أن يعود المدافع المخضرم خوانفران إلى صفوف الفريق الإسبانى بعد أن ترك مكانه لفرساليكو فى مباراة الذهاب بسبب الإصابة.

ورغم سيطرته المطلقة فى مباراة الذهاب والمحاولات الكثيرة التى قام بها لاعبوه لم يستطع أرسنال الحفاظ على تقدمه بعد نحو ساعة بهدف سجله الفرنسى الكسندر لاكازيت، وتلقت شباكه هدف التعادل عن طريق الفرنسى انطوان غريزمان.

واذا استمر الأمر كذلك، فالمتوقع أن تكون مباراة الإياب الأخيرة بالنسبة إلى فينغر على الساحة الأوروبية مع أرسنال لأن التعادل السلبى يكفى اتلتيكو مدريد لبلوغ نهائى المسابقة المقرر فى مدينة ليون الفرنسية فى 16 ماي الحالى، والتى أحرز لقبها مرتين (2010 و2012).

ويغيب عن أرسنال فى هذه المباراة النجم المصرى محمد الننى، بسبب الإصابة فى الكاحل، بينما يغيب المهاجم الغابونى بيير إيميريك أوباميانغ بسبب عدم قيده فى البطولة مع الفريق.

فى المقابل يستعيد أتلتيكو مدريد خدمات المدافع البرازيلى فيليبى لويس، بعد الحصول على الإدن الطبى بإمكانية مشاركته فى مباراة أرسنال، بعدما تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه ضد لوكوموتيف موسكو الروسى فى "يوروبا ليغ".

03/05/2018 على الساعة 18h48 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360