استمارة البحث

مباشر
ماني وفيرمينو وصلاح
© حقوق النشر : Dr

ضربة موجعة لليفربول قبل مواجهة برشلونة

01/05/2019 رفيق الهنشير (صحافي متدرب) على الساعة 18h16

سيكون فريق فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، أمام محك صعب إن تأكد غياب لاعبه البرازيلي روبرتو فيرمينو، ضمن قائمة يورغن كلوب مدرب الريدز التي ستواجه برشلونة مساء اليوم الأربعاء، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيكون النادي الإنجلزي أمام اختبار صعب وحقيقي إن تأكد غياب نجمه البرازيلي، الذي يتأهب الطاقم الطبي للريدز لتجهيزه بأسرع وقت ممكن قبل موقعة الكامب نو لمواجهة الفريق الكتالوني.

وكشفت صحيفة  ”ذا صن“ البريطانية، أن اللاعب البرازيلي قد فشل في الإختبار البدني الأخير صباح اليوم وهو ما يعزز فرصى غيابه عن المقابلة المهمة يومه الأربعاء.

وأضاف المصدر نفسه، أنه لازال هنالك أمل قليل في مشاركة النجم البرازيلي في حالة إجتيازه للإختبار الأخير هذا المساء قبل ساعات من انطلاق المواجهة المذكورة.

وكان يورغن كلوب، مدرب ليفربول قد أكد الندوة الصحفية التي تسبق المباراة يوم أمس الثلاثاء ، أن فيرمينيو تدرب مع الفريق، مضيفا أنه سيتخد قرار إشراكه بعد الحصة  التدريبية الأخيرة لهذا اليوم.

تجدر الإشارة إلى أن روبرتو فيرمينيو، كان قد غاب عن مباراة فريقه الماضية في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الجمعة الماضي، عندما تغلب ناديه على فريق هدرسفيلد تاون بخماسية دون رد.

01/05/2019 على الساعة 18h16 رفيق الهنشير (صحافي متدرب)

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360