استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد
© حقوق النشر : Dr

الترجي يتراجع عن إعلان نفسه بطلا لدوري الأبطال

31/07/2019 إلياس البطاحي على الساعة 16h59

تراجع فريق الترجي التونسي لكرة القدم، عن إعلانه بطلا لدوري أبطال افريقيا عبر صفاحته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد صدور قرار المحكمة الرياضية الدولية.

وكانت إدارة الفريق التونسي قد نشرت خبر تتويجها بلقب دوري أبطال افريقيا عبر صفحتها الرسمية، الشيء الذي جعل العديد من الجماهير التونسية تعبر عن سعادتها قبل أن تتفاجأ بعد ذلك ببلاغ ”الطاس“.

وحمل رضى التويتي، رئيس اللجنة القانونية للترجي التونسي المسؤولية للطاس بعد هذا الخطأ حيث قال: ”لقد وجهت الطاس لي وللمحامي السويسري وزميلي علي عباس، قرار إلغاء إعادة مباراة النهائي، أي إلغاء قرار الكاف المتخذ في باريس ولم تقدم لنا توضيحات أخرى الشيء الذي جعلنا نعتقد أن الملف أغلق“.

وتابع المتحدث ذاته، ”وبعدها أصدرت الطاس القرار الكامل، حيث أقرت بعدم اختصاص المكتب التنفيذي للكاف، في اتخاذ قرار إعادة المباراة، وهو ما جعلها تلغي قرار الكاف“.

وكانت محكمة التحكيم الرياضي، قد قررت إعادة ملف نهائي عصبة الأبطال بين الوداد الرياضي والترجي التونسي، إلى اللجان المختصة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم للحسم في النزاع القائم بين الفريقين.

ورفضت محكمة التحكيم الحسم في القضية، مكتفية باعتبار اتخاذ قرار إعادة المباراة بين الفريقين من قبل المكتب التنفيذي للكاف لاغيا، على اعتبار أنه ليس الجهة المخول لها اتخاذ مثل هذه القرارات.

31/07/2019 على الساعة 16h59 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360