استمارة البحث

مباشر
مزراوي زياش
© حقوق النشر : Dr

القرعة تضع النجوم المغاربة في مواجهات صعبة بدوري الأبطال

29/08/2019 إلياس البطاحي على الساعة 18h18

أجريت يومه الخميس في موناكو قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث وضعت القرعة المذكورة النجوم المغاربة في مواجهات صعبة.

وسيكون الدولي المغربي يونس بلهندة في مهمة صعبة من أجل مساعدة ناديه لتجاوز دور المجموعات، بعدما وضعته القرعة في المجموعة الأولى رفقة كل من ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، وكلوب بروج البلجيكي.

بينما وضعت القرعة المهاجم المغربي يوسف العربي في المجموعة الثانية حيث لن تكون مهمة تجاوز دور المجموعات سهلة، إذ تعرف تواجد كل من بايرن ميونخ وتوتنهام الإنجليزي والنجم الأحمر.

في حين سيكون النجم المغربي أشرف حكيمي في مجموعة ”الموت“، والتي ضمت كل من برشلونة الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي، وسلافيا براغ.

أما العائد الجديد للمنتخب الوطني المغربي عادل تاعرابت لاعب فريق بنفيكا البرتغالي، فقد وضعته القرعة نسبيا بمجموعة في المتناول رفقة كل من زينت سان بطربسبرغ، وليون، لايبزيغ.

في المقابل عرفت المجموعة الرابعة تواجد أربعة لاعبين مغاربة، ثلاثة منهم في أياكس أمستردام ويتعلق الأمر بكل من نصير المزراوي، حكيم زياش، وزكرياء لبيض، والوافد الجديد على ليل الفرنسي سعد أكوزول، رفقة تشيلسي الإنجليزي وفالنسيا الإسباني.

وتعتبر هذه النسخة هي الـ65 على مدار تاريخ المسابقة، والـ28 منذ انطلاق النسخة الجديدة تحت مسمى دوري أبطال أوروبا، علما بأن المباراة النهائية ستقام بملعب أتاتورك الأولمبي بمدينة إسطنبول التركية.

29/08/2019 على الساعة 18h18 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360