استمارة البحث

مباشر
بانون
© حقوق النشر : Dr

الأهلي يجدد عقد نجمه الأجنبي تحضيرا للوداد

26/05/2020 le360 على الساعة 16h32

جدد فريق الأهلي المصري، خضم فريق الوداد الرياضي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، عقد نجمه النيجري جونيور أجاي، لمدة موسمين إضافيين.

ورفض مسؤولو فريق الأهلي الاستغناء عن أجاي، لكونه واحد من أعمدة الفريق وأهم عنصر في مركز المهاجم الصريح حاليا، وذلك على الرغم من وجود أزمة تتمثل في زيادة عدد اللاعبين الأجانب الموجودين بالنادي، خاصة بعد تأكيد اتحاد المصري بأن الموسم المقبل سيشهد تخفيض عدد اللاعبين الأجانب من 5 لاعبين إلى 3 فقط، إلا أن السويسري ريني فايلر مدرب الفريق المصري استبعد أجاي من حسابات الأجانب المرشحين للرحيل.

وكشفت تقارير صحفية مصرية أن اللاعب النيجيري تلقى العديد من العروض للرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، في ظل المستوى الثابت الذي يقدمه النجم النيجري مع الأهلي منذ انتقاله اليه موسم 2016 وحتى الأن، الأمر الذي دفع الإدارة الحمراء لتمديد عقده الموسم الماضي لمدة موسمين إضافيين.

وكشف موقه "اليوم السابع" أن هناك شركة تسويق عالمية خاطبت اللاعب لمعرفة رأيه في مسألة الرحيل لأحد الدوريات الأوربية، في ظل وجود اهتمام من عدده أندية للحصول على خدماته أبرزها من الدوري التركي والروسي.

وكان من المقرر أن يلتقى الأهلي مع الوداد، والزمالك مع الرجاء، فى الأسبوع الأول من شهر ماي المقبل، قبل أن يقرر الاتحاد الإفريقي تأجيل المنافسات، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

كما قرر الكاف أيضا، تأجيل نهائي بطولة دورى أبطال أفريقيا، الذى كان محددا له يوم 29 مايو المقبل فى الكاميرون، بالإضافة إلى مباراة نهائي الكونفدرالية، يوم 24 من نفس الشهر فى المغرب.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع المنافسات المحلية والقارية، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

26/05/2020 على الساعة 16h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360