استمارة البحث

مباشر
جمهور الوداد
© حقوق النشر : Dr

رسالة خاصة من ”الوينرز“ إلى الجماهير الودادية قبل قمة بلوزداد

23/04/2022 إلياس البطاحي على الساعة 16h40 | تحديث 23/04/2022 على الساعة 16h55

وجهت الترا ”الوينرز“، الفصيل المساند لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، رسالة خاصة إلى أنصار النادي الأحمر، قبل مواجهة ضيفه نادي شباب بلوزداد الجزائري، يومه السبت 23 أبريل، برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال افريقيا.

وقالت المجموعة الودادية عبر بلاغ لها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي ”فايسبوك“، ”بمناسبة إياب ربع نهائي دوري أبطال افريقيا بين ناديي الوداد الرياضي وشباب بلوزداد، الترا وينرز 2005 تدعو أعضاءها وكافة أنصار الوداد الرياضي إلى التحلي بالمسؤولية وتقديم صورة راقية عن جمهور الوداد الرياضي“.

وأضاف ”الوينرز“: ”فلننظم أنفسنا بأنفسنا، من يحب الوداد لا يمكن أن يتسبب في إيذاء ناديه بأي طريقة من الطرق، كما ندعو لمساندة الفريق بقوة والدفع به لتحقيق الانتصار، هدفنا الأول والأخير هو التأهل، ومن يبحث عن أشياء أخرى ويريد استغلال المباراة لخلق الفتنة فمن الأفضل له عدم التنقل إلى الملعب“.

وتابع الفصيل المساند للقلعة الحمراء: ”نذكر بالكف عن رمي القنينات والمواد الصلبة داخل أرضية الملعب، فالمتضرر الأول من هذه الأفعال هم حاملوا الكرات ورجال الوقاية المدنية، إضافة إلى عدم إشعال الشمارخ التي قد تتسبب في الويكلو وفي عقوبات مشددة نحن في غنى عنها“.

واختتمت المجموعة الودادية: ”نطالب المسؤولين عن التنظيم بتحمل مسؤوليتهم كاملة لتمر المباراة في أفضل الأحوال، نحن في العشر الأواخر من الشهر الفضيل، فلنجعل منها ليلة مثالية في كل شيء“.

23/04/2022 على الساعة 16h40 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360