استمارة البحث

مباشر
الوينرز
© حقوق النشر : Dr

"الوينرز" يصدر بلاغا مشتركا مع "حلالة" قبل مواجهة الوداد والكاك

06/04/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 11h25 | تحديث 06/04/2017 على الساعة 11h27

يواصل "إلترا" وينرز الفصيل المساند لفريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، التزامه بإعلان التضامن مع "أعداء" الأمس، حيث أصدر بلاغا جديدا ومشتركا مع فصيل "حلالة بويز" المساند فريق النادي القنيطري.

البلاغ لم يخرج عن مضامين الذي سبقه بين إلترا وينرز، وإلترا عسكري، الفصيل المساند لفريق الجيش الملكي، قبل المقابلة التي جمعت بين الوداد البيضاوي وضيفه الجيش، برسم مؤجل الجولة الـ 21 من البطولة الاحترافية.

وطالب الفصيلان (وينرز وحلالة) أعضاءهما بالقدوم إلى الملعب، خلال المواجهة التي ستجمع بين الوداد والنادي القنيطري السبت المقبل، محترمين اللون الأسود، الذي تقرر إرتداؤه من قبل الإلترات، احتجاجا على قرار وزارة الداخلية السابق بحل الإلترات، كما جددت تأكيدها على ضرورة التحلي بالمسؤولية وضبط النفس والتغاضي عن أي استفزازات، من أجل أن تمر المباراة في ظروف مثالية.

وواصل البيان :" الظرفية الحالية تحتاج منا تزكية إتحادنا المتواصل أكثر من أي وقت مضى ، وعدم ترك الفرصة لخصوم الفصائل، لنواصل في نفس الطريق بيد واحدة و صوت واحد".

يشار إلى أن فريق الوداد الرياضي سيواجه النادي القنيطري، برسم الجولة الـ 23 من البطولة الاحترافية، يوم السبت المقبل، بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

06/04/2017 على الساعة 11h25 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360