استمارة البحث

مباشر
الوينرز
© حقوق النشر : Dr

مذكرة بحث أمنية في حق أعضاء من "الوينرز"

04/05/2017 حفيظ الصادق على الساعة 15h54 | تحديث 04/05/2017 على الساعة 16h32

أقدمت ولاية أمن مدينة الدار البيضاء على إصدار مذكرة بحث في حق 19 شخصا من أعضاء فصيل الوينرز، المساند لفريق الوداد الرياضي، وذلك بسبب شبهة تورطهم في أعمال شغب والاتجار في المواد الممنوعة.

وذكرت صحيفة "الأحداث المغربية" في عددها ليوم الخميس، بأن قائمة المبحوث عنهم شملت 18 عضوا من النواة الصلبة للفصيل الأحمر، بالإضافة إلى "كابو" الفيراج الشمالي، حيث أفادت الصحيفة بأن التهم تتنوع ما بين حيازة بعض اللوزام التشجيعية الممنوعة، والاتجار في المخدرات الصلبة.

وقالت الصحيفة بأنه تم التوصل إلى المشتبه فيهم بعد اعتراف 4 موقوفين سابقين من الفصيل نفسه المشجع لفريق الوداد، وهو ما دفع المصالح الأمنية إلى القيام بتفتيش بعض منازل المشتبه فيهم بمنطقتي عين الشق وبوركون، ما مكن من حجز 1242 قرصا من مخدر الإكستازي، وبعض الشهب الاصطناعية من الحجم الكبير، وبعض الأقنعة الخاصة بالوجه، بالإضافة إلى مبلغ مالي قدره 3310درهم، كما تمت مصادرة الباش الرسمي لفصيل.

وحول الأعضاء الأربعة الذين تم إيقافهم من قبل، أكدت "الأحداث المغربية" أنه تم متابعة ثلاثة منهم في حالة اعتقال مع إحالة العضو الرابع القاصر على قاضي التحقيق.

وتابعت ذات المصادر أن الأمن قام بالقبض على الموقوفين الأربعة بعد أن كانوا يقومون بترويج بعض أنواع المخدرات، من أجل الحصول على مبالغ مالية بهدف حضور مباراة الوداد الرياضي واتحاد طنجة بميدان هذا الأخير.

04/05/2017 على الساعة 15h54 حفيظ الصادق

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360