استمارة البحث

مباشر
الماغانا
© حقوق النشر : Dr

"الماغانا" تدخل على خط الصراع بين حسبان والمنخرطين

16/09/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 16h00

أدلت مجموعات الماغانة، بعد صمت طويل، بدلوها فيما يخص الصراع الدائر بين منخرطي الرجاء الرياضي والرئيس الحالي سعيد حسبان، المتشبث بمنصبه رغم الاحتجاجات الكبيرة التي يواجهها.

وقالت مجموعات "الماغانة" أنها تضم صوتها لصوت الراغبين في تنحي الرئيس الحالي سعيد حسبان ومكتبه المسير، بعد اجتماع عقدته يوم أمس الجمعة 15 شتنبر مع عدد من المنخرطين، الذين وقعوا على عريضة سحب الثقة المكتب الحالي.

وخرج اجتماع "الأولترات" مع المنخرطين بمجموعة من النقاط منها التأكيد على عدم أهلية حسبان لرئاسة مؤسسة كبيرة في قيمة الرجاء الرياضي، بالإضافة إلى انتقاد سعي عدد من المنخرطين وراء مصالحهم الشخصي دون الالتفات إلى مصالح الفريق.

وأكدت المجموعات الرجاوية دعمها لما يسمى بـاللجنة التنظيمية لتنظيم الجمع العام الاستثنائي القادم لإتاحة الفرصة لمكتب جديد ورئيس جديدة صاحب مشروع تكامل لقيادة سفينة الرجاء ابتداء من هذا الموسم، مشددة على أن "الماغانة" ستكون دائما وأبدا حامي مصالح الرجاء من المتربصين.

جدير بالذكر أن الأولترات الرجاوية آثرت الصمت وعدم المشاركة في الاحتجاجات الي عرفها مركب الوازيس ضد حسبان، لتخرج بهذا البيان الجديد والذي سيكون له أثره على وضع البيت الداخلي.

16/09/2017 على الساعة 16h00 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360