استمارة البحث

مباشر
الوينرز
© حقوق النشر : Dr

”الوينرز“ تفتح النار على الناصيري من جديد

30/12/2019 إلياس البطاحي على الساعة 10h00 | تحديث 30/12/2019 على الساعة 10h32

فتح ”الوينرز“ الفصيل المساند لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، النار على سعيد الناصيري رئيس النادي الأحمر بسبب الإنتدابات وازدواجية المهام.

ونشرت المجموعة الودادية بلاغ لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي ”فايسبوك“، جاء خلاله ”بين مرهَق و مصاب و موقوف، لا يمكننا أن نتكلم عن أداء مقنع أو فرجة و إمتاع. وحدها النتيجة كانت مهمة و قد تم تحقيق الفوز بحصة عريضة أمام خصم كاد أن يسبب المتاعب بعد تسجيله لهدف التعادل. تعادل تم تداركه بثلاثة أهداف حسمنا بها اللقاء لنظفر بنقاط الفوز الثلاث. ثلاثة كعدد أهداف قلب الهجوم الذي -قد- يغادرنا ليعود لفريقه على قدر مرتفع من الجاهزية، ليستفيد بذلك فريقه الأصلي من قلب هجوم جاهز و تتجدد مشاكلنا نحن مع البحث عن مهاجم ثم انتظار تأقلمه مع البقية“.

وأضاف الترا ”الوينرز“، ”ونود استغلال الفرصة للتذكير بضرورة تدعيم الفريق بلاعبين في المستوى، لن نتدخل في ما يفوق اختصاصنا حتى لا يقال أننا نطالب بأسماء معينة أو أننا نطبّل لاسم على حساب آخر، فهذه ليست عاداتنا. لكننا نطالب بميركاطو في المستوى و انتداب لاعبين سيستفيد الفريق من خدماتهم لما تبقى من الموسم و حتى في المواسم المقبلة، و على المرسَل إليه التقاط الرسالة دون الحاجة لنوضّح أكثر“.

وفي مايلي البلاغ الكامل:

30/12/2019 على الساعة 10h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360