استمارة البحث

مباشر
بانون
© حقوق النشر : Dr

معسكر جديد للمحليين استعدادا لـ "الشان"

14/10/2020 خليل أبوخليل على الساعة 11h00 | تحديث 14/10/2020 على الساعة 23h24

يستأنف المنتخب الوطني لكرة القدم، استعداداته لنهائي أمم إفريقيا للاعبين المحليين التي ستقام في الكامرون شهر يناير من العام المقبل، وذلك بدخوله تجمعا إعداديا بمركب محمد السادس لكرة القدم، في الفترة المتراوحة بين 15 و23 أكتوبر من الشهر الجاري .

وكشفت مصدر مقربة من الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المحلي  قرر استغلال  نهاية الموسم الكروي، وبرمج معسكرا إعداديا جديدا بدءا من منتصف الأسبوع الجاري، رغبة منه في لقاء لاعبي المنتخب الوطني، الذين لم يجتمع بهم منذ شهر شهر نونبر من العام الماضي، موعد اخر تجمع تدريبي للمحليين .

وشدد المصدر ذاته، أن الحسين عموتة،  يهدف من خلال برمجة المعسكر الاعدادي المذكور الذي يمتد لأسبوع، للإشتغال على بعض الخطط التكتيكية، ولقاء اللاعبين وإبقائهم في أجواء المنافسة، في أفق برمجة معسكر جديد شهر ديسمبر المقبل .

وأوضح المصدر ذاته، أن الناخب الوطني،  قرر عدم استدعاء لاعبي الوداد والرجاء الرياضيين، ونهضة بركان ثم حسنية أكادير، لمعسكر المحليين على اعتبار أنه لا يمكن لقائهم خلال الفترة المقبلة  لارتباط فرقهم بالمباريات الافريقية خلال الأسبوع الجاري وأيضا الأسبوع المقبل .

ووجه عموتة الدعوة لـ 25 لاعبا وهم من محمد أمسيف، وورضا الجعدي، ويوسف الليموري ونوفل الزرهوني من الفتح الرباطي، إبراهيم البحراوي من سريع وادي زم، وأيوب لكرد ورضا سليم ، وزكرياء فاتي وعمر الجيراري وعماد الرحولي، ومحمد علي بامعمر من الجيش الملكي، وطارق أستاتي وهشام المجهد من اتحاد طنجة وعبد الله خفيفي وجمال حركاس وأدم النفاتي، وإسماعيل خافي  من المولودية الوجدية، توفيق الصفصافي وحمزة الموساوي، وأيوب الكحل من المغرب التطواني، المهدي قرناص من الدفاع الجديدي، ومحمد مورابيط من شباب المحمدية، ومراد كعواش يوسفية برشيد ثم أيوب الكعبي من الوداد الرياضي .

14/10/2020 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360