استمارة البحث

مباشر
عموتة
© حقوق النشر : Dr

عموتة يبحث عن مبارتين وديتين للمحليين في نونبر

20/10/2020 خليل أبوخليل على الساعة 18h32 | تحديث 20/10/2020 على الساعة 18h52

بدأت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بالتنسيق مع الإدارة التقنية الوطنية، في مراسلة عدد من الاتحادات الإفريقية، رغبة منها في تأمين مبارتين وديتين للمنتخب المحلي، الذي سيستفيد من تجمع إعدادي جديد يتزامن مع التجمع الإعدادي للمنتخب الأول، الشهر المقبل استعدادا للتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2022 .

وأوضحت مصادر مطلعة أن الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المحلي، توصل لاتفاق نهائي رفقة الإدارة التقنية الوطنية، يقضي بإجراء معسكر إعدادي خلال الفترة الممتدة ما بين 9 و17 من الشهر المقبل، تتخلله مبارتين وديتين مع منتخبين إفريقيين استعدادا منه لنهائيات " الشان" التي تحتضنها الكاميرون بداية العام المقبل 2021 .

وطالب الحسين عموتة الجامعة، بالبحث عن منتخبات إفريقية أولى تعتمد في تركيبتها البشرية على لاعبين محليين، مقترحا مواجهة  المنتخبين الليبي والغابوني .

وسيحظى المنتخب المحلي مستقبلا بمتابعة دقيقة من طرف الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني الأول، رغبة منه في متابعة جميع لاعبيه واختيار أفضلهم للعب مع المنتخب الأول، وهو ما فرض برمجة عدد من المباريات الودية للمنتخب المحلي، الذي سيخوض تجمعا إعداديا شهر نونبر المقبل .

20/10/2020 على الساعة 18h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360