استمارة البحث

مباشر
المنتخب الوطني
© حقوق النشر : Dr

رحلة "خاصة" للأسود صوب الكاميرون استعدادا لإفريقيا الوسطى

14/11/2020 خليل أبوخليل على الساعة 10h32

تشد بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، اليوم السبت، الرحال صوب الكاميرون، استعدادا لمواجهة منتخب إفريقيا الوسطى برسم رابع الحولات الاقصائة المؤهلة لأمم إفريقيا التي ستحتضنها الكاميرون عام 2022 .

وحددت الإدارة التقنية للنخبة الوطنية، بقيادة البوسني وحيد خليلوزيتش، اليوم السبت موعدا لمغادرة مدينة الدار البيضاء، والسفر إلى مدينة دوالا الكاميرونية، عبر رحلة جوية خاصة، من أجل الاستعداد بشكل جيد للمواجهة المذكورة .

وسيستقبل منتخب إفريقيا الوسطى، منتخب الأسود ، بعيدا عن قواعده ، بعد أن رفضت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم الترخيص له بإقامة مواجهة الإياب بينهما بملعب باتليمي بوغاندا بالعاصمة بانغي، لعدم احترامه  المعايير الدولية وأنه لا يصلح لإقامة مباراة دوليةً.

وأعطى وزير الرياضة الكامروني نارسيس مويلي كومبي موافقته على إقامة المباراة المذكورة، بمدينة دوالا، إذ ينتظر أن تخوض العناصر الوطنية، حصتين تدريبيتين لمواجهة إفريقيا الوسطى .

وكان  منتخب الأسود قد حقق فوزا مستحقا على أفريقيا الوسطى، مساء أمس الجمعة، وفاز عليه بأربعةًأهداف لواحد في المواجهة التي جمعتهما على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الثالثة من الإقصائيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا .

14/11/2020 على الساعة 10h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360