استمارة البحث

مباشر
الرجاء  التداريب
© حقوق النشر : Dr

قرار جديد في الرجاء بعد استقالة الزيات

16/11/2020 إلياس البطاحي على الساعة 13h32

يبدأ فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، تدريباته يومه الإثنين، استعدادا للموسم الجديد، بعدما استفاد لاعبوه من فترة راحة مدتها 10 أيام، مباشرة بعد مباراة الزمالك المصري، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح عضو مسؤول بالمكتب المسير للرجاء الرياضي في اتصال هاتفي مع le360 سبور أنه بغض النظر عن المشاكل التي يعرفها الفريق الأخضر في الفترة الحالية، فإن اللاعبون سيعودون لاستئناف تداريبهم  عصر اليوم الإثنين، بداية من الساعة الرابعة عصرا، استعدادا لمنافسات الموسم الكروي المقبل .

وكان جواد الزيات رئيس النادي الأخضر، قد وضع أمس الأحد، على طاولة المكتب المديري لفريقه، استقالته من منصبه رئيسا للفريق الأخضر، بسبب عدم قدرته على مواصلة التسيير في النادي، بسبب المشاكل التي باتت تعترضه في أداء مهامه، إضافة للضغط الذي مارسه عليه جمهور الفريق، بعدما أن طالبته بتعاقدات كبيرة تؤهل الكتيبة الرجاوية للمنافسة بقوة على الألقاب خلال الموسم المقبل.

وكانت الإدارة التقنية لفريق الرجاء قد منحت لاعبيها عطلة مدتها 10 أيام، قبل العودة من جديد إلى مركب الوازيس للتحضير للموسم المقبل.

وأقصي فريق الرجاء في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب انهزامه أمام فريق الزمالك المصري (3-1) في مباراة الإياب على أرضية ملعب القاهرة الدولي (4-1 مجموع نتيجتي مباراتي الذهاب والإياب).

16/11/2020 على الساعة 13h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360