استمارة البحث

مباشر
مبارالة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

رسميا.. الرجاء يتفق مع الإسماعيلي على موعد نصف نهائي البطولة العربية

23/11/2020 خليل أبوخليل على الساعة 12h30 | تحديث 23/11/2020 على الساعة 12h33

كشفت مصادر مقربة من نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن مسؤولي هذا الأخير اتفقوا مع نظرائهم في الإسماعيلي المصري على موعد مباراة إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة .

وأفادت المصادار. ذاتها، أن إدارة الرجاء اتفقت مع الإسماعيلي على إقامة مباراة العودة في 30 من ديسمبر المقبل.

وكان الرجاء سيواجه الاسماعيلي في مارس الماضي للحسم في التأهل إلى نصف نهائي المنافسة العربية، غير أنه يوما قبل موعد المواجهة بينهما،  اتخذت السلطات المغربية  قرار يقضي بتعليق جميع الأنشطة الرياضية، الأمر الذي حال دون إجراء المباراة، ودفع بالفريق المصري إلى العودة إلى بلاده.

وكان نادي الإسماعيلي تفوق في مباراة  الذهاب والذي أقيم على ملعب "الإسماعيلية" بهدف دون رد، جاء عن طريق التونسي الدولي فخر الدين بن يوسف لاعب الفريق الأصفر السابق.

وسبق وأن حدد الاتحاد العربي لكرة القدم مباراتي الذهاب بين الطرف الآخر من نصف النهائي فريق الشباب السعودي ضد مواطنه اتحاد جدة دون أن يحدد موعد موقعة الإياب بين الرجاء والإسماعيلي.

ومن المقرر أن يلتقي الشباب واتحاد جدة في الثاني من ديسمبر المقبل، على أن تقام مباراة الإياب في الرابع من يناير المقبل عام 2021.

جدير بالذكر أن الاتحاد العربي حدد إقامة المباراة النهائية في مركب مولاي عبد الله بالرباط، بعد أن أقيمت نهائي النسخة الماضية على ملعب "هزاع بن زايد" في لقاء شهد تتويج النجم الرياضي الساحلي التونسي باللقب على حساب الهلال السعودي.

23/11/2020 على الساعة 12h30 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360