استمارة البحث

مباشر
الزيات
© حقوق النشر : Dr

الزيات يحبط منخرطي الرجاء ويؤكد رحيله عن الفريق

23/11/2020 خليل أبوخليل على الساعة 15h56 | تحديث 23/11/2020 على الساعة 16h20

أحبط جواد الزيات، رئيس فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، منخرطي النادي، وأبلغهم استحالة تراجعه عن استقالته، التي كان أعلن عنها خلال الأسبوع الماضي .

وكشفت مصادر le360 أن اللجنة مصغرة منبثقة عن هيئة منخرطي الرجاء، والتي عُهِد إليها بالاتصال والاجتماع بجواد الزيات، خلال الاجتماع الذي عقده برلمانيو الفريق الأخضر، أمس الأحد، فشلت في ثني رئيس النادي عن استقالته أو تأخيرها حتى نهاية الموسم المقبل، مبرزا أن الزيات تشبث بقراره.

أوضحت المصادر ذاتها، أن الزيلت أبلغ المنخرطين عزمه تغيير الجمع العام الإستثناني للنادي الأخضر الذي كان حدد له في وقت سابق يوم 3 من شهر دجنبر المقبل، وتم إبلاغ المنخرطين تأخيره حتى يوم 30 دجنبر المقبل، بمن أجل تمكين الراغبين في رئاسة النادي الأخضر  من إعداد لوائح ترشحهم .

وكانت هيئة المنخرطين لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، قد قررت بالاجماع رفض الاستقالة التي تقدم بها رئيس النادي جواد الزيات، خلال الاجتماع الذي عقدته مكونات الفريق الأخضر، مساء الأحد 22 نونبر 2020، عبر تقنية الفيديو.

يذكر أن المكتب المديري لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، كان هو الآخر رفض بالاجماع الاستقالة التي كان تقدم بها جواد الزيات، خلال الاجتماع الأخير الذي عقدته مكونات الفريق الأخضر، الأحد قبل الماضي، عبر تقنية الفيديو، غير أن تشبث هذا الأخير برحيله عن منصيه، ينذر بأزمة كبيرة تنتظر الفريق الأخضر .

23/11/2020 على الساعة 15h56 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360