استمارة البحث

مباشر

بالفيديو. حصري. غباغبو : الناصيري استفزني بتصرفات ينعدم فيها الإحساس بالإنسانية

24/11/2020 le360 على الساعة 17h32 | تحديث 24/11/2020 على الساعة 17h44

فتح الإيفواري غباغبو لوران جونيور ماغي، لاعب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، قلبه لموقع Le360سبور وكشف عن حقائق مثيرة في خلافه مع سعيد الناصيري، رئيس النادي الأحمر، والتعسفات التي تعرض لها من قبله في حوار حصري أجراه معه الموقع.

وقال جونيور غباغبو، ” أعيش ظروف نفسية قاسية في ظل ما تعرضت له من طرف سعيد الناصيري، هذا الأخير قال لي بإمكاني التدرب لكن لن تلعب، هل يعقل ذلك ؟“.

وأضاف المهاجم الودادي، ”بعد ذلك أرسل لي عبد الرحيم أنيني، المشرف العام للفريق الأحمر، الذي طلب مني مغادرة المنزل حالا ودون سابق إنذار وطلب مني أيضا إرجاع السيارة للنادي رغم أن ذلك مكتوب في عقدي، قبل أن أتفاجأ بعدها بقطع الماء والكهرباء عن الشقة التي يكتريها الفريق لي “.

وتابع غباغبو، ”تفاجأت كثيرا من هذه التصرفات حيث أنني لم أطلب من الرئيس أي شيء سوى إذا كنت خارج حسابات النادي، أن أفسخ عقدي الذي ما زال يرطني به 3 سنوات ونصف بالتراضي، غير أنه رفض ذلك وبدأ بعدها في استفزازي بتصرفات  ينعدم فيها الشعور بالإنسانية “.

واختتم اللاعب المذكور حديثه بالقول، ”أنا أحترم كثيرا وأحب هذا النادي العريق وجماهير الغفيرة والرائعة، رغم كل ما تعرضته له من طرف رئيس النادي، إلا أنني سأبقى أحب الوداد وأنصاره“.

الروبورتاج من إعداد إلياس البطاحي، خليل أبو خليل، تصوير ومونتاج: سعيد بوشريط

24/11/2020 على الساعة 17h32 le360