استمارة البحث

مباشر
بامعمر
© حقوق النشر : Dr

"الفيفا" يكشف موعد الميركاتو الشتوي المقبل

30/11/2020 خليل أبوخليل على الساعة 20h00

ستنتهي فترة الميركاتو الصيفي في القسم الوطني الأول و الثاني الاحترافي، رسميا اليوم الإثنين 30 نونبر 2020 وفق جدول انتقالات اللاعبين حول العالم الذي أعلن عنه الاتحاد الدولي لكرة القدم .

وكشف الاتحاد الدولي "فيفا" أن أندية البطولة الاحترافية المغربية "إينوي" سيكون بإمكانها تعزيز صفوفها  بلاعبين جدد خلال الميركاتو الشتوي المقبل الذي ينطلق رسميا الفاتح من شهر جفبراير من العام المقبل، وسيستمر لغاية 28 من الشهر ذاته .

و قد كانت فترة الإنتقالات "الصيفية" الحالية قد عرفت  إلى حدود الساعة تعزيزات بالجملة في جل الأندية الوطنية، وتصدر سريع وادي زم قائمة الاندية الامثر نشاطا في الميركاتو بعدما تعاقد 24 لاعبا، فيما عزز نهضة الزمامرة صفوفه ب 13 لاعبا، فيما ضم المغرب الفاسي الصاعد حديثا للقسم الأول 11 لاعبا،  فيما عزز  الوداد الرياضي،   صفوفه ب10 لاعبين .

فيما كانت أندية الفتح الرباطي، والرجاء الرياضي ثم نهضة بركان الأقل نشاطا في الميركاتو الحالي، ولم تتجاوز تعاقداتها الصيفية 3 لاعبين على الأكثر .

يذكر أن الأندية الوطنية أنهت استعداداتها للموسم الكروي المقبل، وستقص شريط مباريات الجولة الأولى يوم الجمعة، بمباراة المغرب التطواني وضيفه شباب المحمدية .

30/11/2020 على الساعة 20h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360