استمارة البحث

مباشر
أقل من 20
© حقوق النشر : Dr

منتخب الشبان يبحث عن التأهل لـ "الكان" بتونس

18/12/2020 خليل أبوخليل على الساعة 11h32 | تحديث 18/12/2020 على الساعة 16h04

تراهن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على الدولي السابق بصفوف الرجاء الرياضي، زكرياء عبوب،الذي أسندت إليه تدريب المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، لقيادة العناصر الوطنية في كأس شمال إفريقيا بتونس، من أجل انتراع إحدى بطاقتي التأهل لنهائيات كأس أفريقيا التي ستقام بموريتانيا شهر فبراير 2021.

ويسعى زكرياء عبوب، لإعادة نجاحات المدرب الرجاوي الأخر، فتحي جمال، الذي كان أخر مدرب يقود المنتخب الوطني للشبان للتأهل لنهائيات أمم إفريقيا قبل 15 سنة ، والذي مكنه من التأهل أيضا لنهائيات كأس العالم لهذه الفئة العمرية، خلال النسخة التي كانت احتضنتها هولندا، وبلغت خلالها المجموعة الوطنية مرحلة المربع الذهبي .

وكانت القرعة التي أجريت نهاية شهر نونبر الماضي، في تونس العاصمة، قد وضعت المنتخب الوطني  لأقل من 20:سنة في مواجهة قوية أمام المنتخب الجزائري اليوم الجمعة، على أن يواجه منتخب تونس مستضيفة الدورة في الجولة الثالثة يوم 21 من الشهر ذاته .

وستواجه العناصر الوطنية الشابة منتخب  ليبيا في ثالث المواجهات يوم 24 من الشهر ذاته, على أن يختتم التصفيات الخاصة بمنتخبات شمال إفريقيا  بمواجهة نظيره المصري يوم  27 من الشهر المقبل.

يذكر أنه تم تقسيم المنتخبات 52 لخمس مستويات تم بناء عليها تحديد الـ 12 مجموعة التي سيتأهل منها صاحبا المركزين الأول والثاني لنهائيات كأس أمم إفريقيا لأقل من 20 سنة التي تستضيفها موريتانيا في فبراير ومارس وكانت القرعة التي أجريت نهاية شهر نونبر الماضي، في تونس العاصمة، قد وضعت المنتخب الوطني في مواجهة قوية أمام المنتخب الجزائري يوم 18 من ديسمبر الجاري على أن يواجه منتخب تونس مستضيفة الدورة في الجولة الثالثة يوم 21 من الشهر ذاته .

18/12/2020 على الساعة 11h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360