استمارة البحث

مباشر
البنزرتي
© حقوق النشر : Dr

اختيارات البنزرتي تحير أنصار الوداد قبل قمة "الماص"

26/12/2020 إلياس البطاحي على الساعة 13h00 | تحديث 26/12/2020 على الساعة 13h05

استغرب أنصار فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، من قرار التونسي فوزي البنزرتي، مدرب النادي الأحمر، عقب استبعاده للاعبين بارزين، قبل المواجهة التي ستجمعه اليوم السبت، أمام المغرب الفاسي، برسم مباريات الجولة الخامسة من البطولة الوطنية الإحترافية.

وتفاجأ جمهور القلعة الحمراء من قرار استبعاد كل من أيوب سكومة، بعد تعافيه من الإصابة، بالإضافة إلى سفيان كركاش، عقب إعلانه عن سلبية نتيجة المسحة الطبية التي أجراها للكشف عن فيروس كورونا المستجد.

وزاد استغراب أنصار الوداد لاستبعاد أيوب العملود، بعدما تم إسقاطه من اللائحة الرسمية لمباراة المغرب الفاسي، فيما طرحت علامات استفهام كبرى حول أداء بديع أووك وتشبث مدرب فريقها باعتماده أساسيا مقابل إجلاس الليبي مؤيد اللافي احتياطيا، وأبدت تفهما لاستبعاد زهير المترجي .

وطالب أنصار الوداد، من فوزي البنزرتي، بمنح الفرصة لجميع اللاعبين خاصة الذين تم انتدابهم خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية الماضية، مؤكدين أن النادي الأحمر بات في حاجة إلى تغييرات على مستوى تشكيلة الفريق.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة المغرب الرياضي الفاسي ضد الوداد الرياضي، ستجرى اليوم السبت بداية من الساعة السابعة والنصف مساءا، وسيقودها الحكم الداكي الرداد، فيما عين في غرفة (VAR) كل من حمزة الفارق وياسين القبة.

26/12/2020 على الساعة 13h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360