استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

خبر سار في الرجاء قبل مواجهة الاسماعيلي

09/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 12h32 | تحديث 09/01/2021 على الساعة 13h22

تلقى فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم خبرا سارا قبل المباراة القوية التي ستجمعه بضيفه الاسماعيلي المصري، الإثنين المقبل، برسم إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال .

وكشفت مصادر le360 سبور أن زكرياء الهبطي، لاعب الرجاء الرياضي، تماثل للشفاء التام من فيروس كورونا "المستجد"، بعد إصابته بالعدوى خلال الأيام القليلة الماضية .

وأوضحت المصادر ذاتها، أن  اللاعب الرجاوي، خضع أمس الجمعة، لفحوصات طبية جديدة خاصة بالكشف عن الفيروس التاجي، إذ جاءت نتيجتها "سلبية" ما يؤكد خلوه من "كوفيد 19".

في المقابل يسود ترقب كبير بالرجاء  الرياضي حول إمكانية مشاركة المهاجم الكونغولي بين مالانغو في المباراة القوية أمام الاسماعيلي المصري، إذ غاب عن المواجهة الأخيرة للفريق الأخضر أمام تونغيت السينغالي برسم الدوري التمهيدي الثاني لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وسيخوض المهاجم الكونغولي اليوم السبت مسحة طبية للوقوف على حالته الصحية ومدى تعافيه من الفيروس، إذ يأمل الطاقم التقني للفريق الأخضر بقيادة جمال سلامي، تعافي مالانغو وأن يكون جاهزا للمشاركة في المباراة القوية، الذي باتت العناصر الرجاوية مطالبة بتحقيق نتيجة الفوز خلالها بفارق هدفين .

يشار إلى أن الرجاء خسر في الذهاب أمام الاسماعيلي بهدف للاشيء، وسيكون بحاجة للتأهل للدور النهائي ومواجهة الاتحاد السعودي،  لتجاوز نكسة خروجه مبكرا من دوري أبطال إفريقيا .

09/01/2021 على الساعة 12h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360