استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

4 لاعبين يغادرون الرجاء بعد التأهل لنهائي البطولة العربية

12/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 11h00

يلتحق أربعة لاعبين رجاويين بمعسكر المنتخب الوطني للاعبين المحليين بمركز محمد السادس، اليوم الثلاثاء، عقب إنهاء التزاماتهم في المسابقتين الافريقية والعربية رفقة فريقهم، من أجل التحضير لنهائيات أمم إفريقيا "الشان" التي ستحتضنها الكاميرون من 16 يناير الجاري وحتى 7 من فبراير المقبل.

وسينضم للمنتخب الوطني بداية من اليوم الثلاثاء كل  من أنس الزنيتي، وسفيان رحيمي، وائل السعداوي ثم محمد المكعازي ، فيما ينتظر الطاقم التقني للمنتخب الوطني المحلي التقرير  الطبي لعبد الاله الحافيظي قبل الحسم في ضمه من عدمه .

ويسعى المنتخب الوطني للاعبين المحليين،  بقيادة عموتة إلى الدفاع عن لقبه الذي حازه  في النسخة الأخيرة التي أقيمت في المغرب مطلع سنة 2018.

ووضعت القرعة أشبال الحسين عموتة في المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات رواندا وطوغو وأوغندا، علما أن المنتخبين المحتلين للمركزين الأول والثاني، سيتأهلان إلى الدور الثاني من البطولة، التي تجرى بنظام خروج المغلوب، بداية بدور ثمن النهائي، وصولا إلى المباراة النهائية.

ويستهل  المنتخب الوطني المحلي مشاركته في المسابقة المذكورة بمواجهة نظيره الطوغولي يوم 18 يناير المقبل، بدوالا، عن الجولة الأولى على أن يواجه رواندا يوم 22 من الشهر ذاته، ويختم دور المجموعات بمواجهة منتخب أوغندا في 26 منه بمدينة دوالا.

12/01/2021 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360