استمارة البحث

مباشر
المحلي
© حقوق النشر : Dr

المنتخب المحلي يخوض أول حصة تدريبية بالكاميرون

15/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 09h00 | تحديث 16/01/2021 على الساعة 08h15

خاضت عناصر المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، مساء أمس الخميس، فور وصولها للكاميرون، أول حصة تدريبية على أرضية ملحق ملعب بي باندا بالعاصمة الاقتصادية دوالا، استعدادا لمنافسات كأس إفريقيا للاعبين المحليين "الشان"، المقرر إجراؤها ما بين 16 من يناير الجاري إلى غاية 7 من فبراير المقبل.

وحرص الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين،برمجة الحصة التدريبية المذكورة لإزالة العياء، والتكيف مع أجواء التداريب والاستعدادات للعرس القاري الذي تسعى العناصر الوطنية تأكيد تفوقها وإحراز اللقب للمرة الثانية على التوالي .

ووضعت القرعة أشبال الحسين عموتة في المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات رواندا وطوغو وأوغندا، علما أن المنتخبين المحتلين للمركزين الأول والثاني، سيتأهلان إلى الدور الثاني من البطولة، التي تجرى بنظام خروج المغلوب، بداية بدور ثمن النهائي، وصولا إلى المباراة النهائية.

ويستهل  المنتخب الوطني المحلي مشاركته في المسابقة المذكورة بمواجهة نظيره الطوغولي يوم الإثنين المقبل، بدوالا، عن الجولة الأولى على أن يواجه رواندا يوم 22 من الشهر ذاته، ويختم دور المجموعات بمواجهة منتخب أوغندا في 26 منه بمدينة دوالا.

15/01/2021 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360