استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

4 لاعبين رجاويين مهددين بعقوبات قاسية بعد التأهل لنهائي البطولة العربية

15/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 19h00

بات أربعة لاعبين من فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، مهددين بعقوبة قاسية عقب الحدث "المشين" الذي عرفه مستودع ملابس الفريق الأخضر، عقب المباراة التي جمعتهم بالاسماعيلي المصري،برسم إياب نصف نهائي كأس محمد السادس التي احتضنها ملعب مراكش الكبير وانتهت بفوز النسور الخضر بثلاثة أهداف دون رد.4.

وكشفت مصادر le360 سبور  أن المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي قرر فتح تحقيق بخصوص الخلافات الحادة التي عرفها مستودع ملابس الفريق عقب المواجهة المذكورة ، مؤكدة أن 4 لاعبين من الفريق الأخضر باتوا مهددين بعقوبة مالية  قاسية ، ويتعلق الأمر بكل من  إلياس الحداد، وبين مالانغو، وعبد الرحيم شاكير وزكرياء الوردي .

وشددت المصادر ذاتها، أن الحادث المذكور خلف أستياءا كبيرا لذى بعض لاعبي الرجاء، وعبروا عن امتعاضهم الشديد من الحادث المذكور، إذ في الوقت الذي كان يفترض أن يتبادل اللاعبون المذكورون  عبارات التهاني عقب انتزاعهم  تأهلا مهما أمام الإسماعيلي، ساد السب والقدف فيما بينهم ما حول فرحة التأهل لأجواء مشحونة .

يذكر أنفريق الرجاء انتزع تأهلا مستحقا أمام الإسماعيلي بثلاثية أهدف لواحد في مجموع مبارتي نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، علما أن الفريق الأخضر سيواجه  اتحاد جدة السعودي المتأهل على حساب مواطنه الشباب في المباراة الختامية للبطولة العربية .

15/01/2021 على الساعة 19h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360