استمارة البحث

مباشر
عموتة
© حقوق النشر : Dr

انفراد.."الكاف" يحرم عموتة من أبرز لاعبيه أمام الطوغو

18/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 16h50 | تحديث 19/01/2021 على الساعة 10h44

فاجأ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم"الكاف"، مسؤولي المنتخب الوطني، وأبعد لاعبا عن تشكيلة “الأسود” المحلية االتي ستواجه ،هده في هده اللحظة ، منتخب الطوغو، في المباراة التي تجمعهما على أرضية ملعب التوحيد بمدينة دوالا، في إطار الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة من منافسات "الشان" .

وعلم le360 سبور من مصادر جد موثوقة ، أن الاتحاد الإفريقي أبعد رضا الجعدي،  لاعب المنتخب الوطني المحلي عن مبارة الطوغو، قبل دقائق قليلة من المباراة الرسمية الأولى التي ستخوضها العناصر الوطنية في نهائيات "الشان" .

وشددت المصادر ذاتها، أن "الكاف" أبلغ المسؤول الاداري عن المنتخب الوطني، بعدم إمكانية الاعتماد على اللاعب المذكور، على اعتبار أنه غير مؤهل لخوض مباراة الطوغو، وأن  وضعيته الحالية لذى الاتحاد الافريقي، تشير إلى أنه لاعب يحمل صفة الدولية وليس المحلية، بعدما سبق له المشاركة في مباريات رسمية رفقة الفئات العمرية  للمنتخب البلجيكي .

ولن يكون بإمكان الحسين عموتة، مدرب المنتخب المحلي، الاعتماد على رضا الجعدي، خلال مباراة الطوغو، إذ ينتظر أن يعمد مسؤولو الجامعة الملكية على تسوية ملفه  وتغيير وضعه القانوني من لاعب دولي للاعب محلي، بداية من يوم غد الثلاثاء .

18/01/2021 على الساعة 16h50 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360