استمارة البحث

مباشر
الحافيظي
© حقوق النشر : Dr

الطاقم الطبي للمحليين يتجاهل توصيات العرصي ويرخص بمشاركة الحافيظي أمام رواندا

23/01/2021 خليل أبوخليل على الساعة 12h00 | تحديث 23/01/2021 على الساعة 12h23

رخص عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، للناخب الوطني الحسين عموتة، بإشراك عبد الإله الحافيظي في المباراة التي جمعت الأسود المحلية بمنتخب رواندا، أمس الجمعة، برسم الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في نهائيات كأس أمم إفريقيا التي تحتضنها الكاميرون لغاية 7 من فبراير المقبل.

وتجاهل الطاقم الطبي للمنتخب الوطني المحلي، الخرجة الإعلامية الأخيرة، لمحمد عرصي، رئيس اللجنة الطبية للرجاء، والتي أكد من خلالها أنه تواصل  كتابيا وهاتفيا مع عبد الرزاق هيفتي من أجل إعفاء الحافيظي من المشاركة في دور المجموعات لنهائيات كأس أمم إفريقيا "الشان" .

وأوضح عرصي في تصريح  رسمي له قبل أمس الخميس، أنه طلب من طبيب المنتخب الوطني عدم المغامرة بإشراك نجم الرجاء لتجنب جدل مشاركة نجم فريقه، خاصة أن الحافيظي لن يكون جاهزا للعودة للملاعب الرياضية، إلا بعد نهاية دور المجموعات المذكورة .

وعقب مشاركة الحافيظي أمام رواندا، ازداد الجذل بخصوص الحالة الصحية لهذا الأخير بعد تباين تصريحات رئيس اللجنة الطبية للفريق الأخضر و طبيب المنتخب الوطني، بخصوص تشخيص الحالة الصحية لنجم الرجاء .

يذكر أن الحسين عموتة أشرك الحافيظي خلال مباراة رواندا وأدخله بديلا للعربي الناجي  في حدود الدقيقة 75،  لينهي غياب نجم الرجاء عن المباريات الرسمية الذي دام زهاء شهر كامل، بسبب الاصابة التي تعرض لها أمام نهضة بركان برسم الجولة الرابعة من الدوري الاحترافي .

23/01/2021 على الساعة 12h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360