استمارة البحث

مباشر
جمهور الكاميرون
© حقوق النشر : Dr

جمهور الكاميرون يواصل مساندته لـ "الأسود"

23/01/2021 le360 على الساعة 15h00

واصلت الجماهير الكاميرونية دعمها للمنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، في نهائيات كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين "الشان" التي تحتضنها بلادهم لغاية 7 من شهر فبراير المقبل .

وكانت المباراة الافتتاحية للمنتخب الوطني أمام خصمه الطوغولي، قد عرفت حضورا  عدد من   من الأنصار الذين دعموا الأسود المحلية ، وتواحد بينهم عدد من  جماهير الكاميرون، الذين ارتدوا قمصان  المنتخب المغربي وهتفوا بأسماء الدولين المغاربة سواء الذين يحاورون أقوى الأندية الاوربية وكذلك بعض المعتزلين.

وخطفت الجماهير الكاميرونية الأضواء من لاعبي المنتخب الوطني، الذين كان أدائهم شاحبا، وواصلت دعمها بشكل أكبر خلال مباراة المنتخب المغربي والرواندي، أمس الجمعة، اذ ازداد عدد الجماهير التي آثرت التزين بقميص الأسود الذي دون عليه إسم المغرب .

وخطفت الجماهير الأضواء في نهائيات كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين الكاميرون 2021، في ظل الوضع الوبائي، الذي يمر منه العالم، والذي فرض إبعاد الجماهير عن الملاعب في كل مختلف دول العالم .

وكان منظمو الشان قد رخصو  بحضور الجماهير، وعرفت المباراة الافتتاحية، التي جمعت منتخب أصحاب الأرض ومنتخب زيمبابوي حضور حوالي 20 ألف متفرج، من أصل 45 ألف، المتمثلة في قيمة الطاقة الاستعابية لملعب الوحدة بدوالا.

ورغم جائحة فيروس كورونا، التي فرضت الحظر على الجماهير الرياضية حضور المباريات منذ شهر مارس الماضي، إلا أن مدرجات الملاعب الكاميرونية، تابع عبرها المئات من المشجعين، الذين خطفوا الأضواء في مباريات «الشان».

23/01/2021 على الساعة 15h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360