استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

إصابة لاعب بارز تقلق أنصار الوداد

30/01/2021 إلياس البطاحي على الساعة 20h00

أعربت جماهير الوداد الرياضي لكرة القدم، عن قلقلها من الإصابة التي تعرض لها أشرف داري، رفقة المنتخب الوطني المحلي، المشارك في نهائيات كأس افريقيا للاعبين المحليين.

وعبر جمهور النادي الأحمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن مخاوفه من الإصابة المذكورة، خاصة وأن المدافع الودادي قد عانى الموسم الماضي من إصابة خطيرة على مستوى الركبة أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أعلنت بشكل رسمي مغادرة أشرف داري، مدافع الوداد الرياضي، لمقر بعثة المنتخب الوطني للاعبين المحليين بمدينة دوالا الكاميرونية، والذي يشارك في منافسات كأس إفريقيا للمحليين التي تحتضنها الكاميرون إلى غاية السابع من شهر فبراير المقبل .

وأوضحت الجامعة من خلال بلاغ رسمي لها أن الدولي المغربي أشرف داري غادر مقر بعثة المنتخب الوطني للاعبين المحليين بمدينة دوالا، عائدا إلى المغرب، وذلك باتفاق بين الطاقم التقني الذي يقوده الناخب الوطني الحسين عموتة، وعبد الرزاق هيفتي، طبيب النخبة الوطنية، لكون مدافع الوداد يحتاج إلى برنامج علاج مكثف وإعادة التأهيل، من أجل تسريع عودته إلى الملاعب الرياضية.

وأصيب مدافع الوداد في إحدى الحصص التدريبية قبل المواجهة التي جمعت المحليين بمنتخب رواندا لحساب الجولة الثانية من منافسات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي تحتضنها الكاميرون إلى غاية السابع من فبراير المقبل.

30/01/2021 على الساعة 20h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360