استمارة البحث

مباشر
منتخب أقل 20 سنة
© حقوق النشر : Dr

الجامعة ترصد منحة مالية كبيرة للأشبال للظفر بـ "الكان"

24/02/2021 خليل أبوخليل على الساعة 21h32

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الرفع من قيمة المنحة المالية المخصصة للاعبي المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، في حال تمكنهم من التتويج بكأس أفريقيا التي تستضيفها موريتانيا إلى غاية السادس من مارس المقبل.

كشفت مصادر مطلعة أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تعهدت للاعبي المنتخب الوطني برفع قيمة المنحة المالية للتتويج باللقب إلى 35 مليون سنتيم، بعد أن حددت قيمتها  في وقت سابق في 25 مليون سنتيم لكل لاعب، وذلك في محاولة منها لتحفيز اللاعبين على مضاعفة الجهود للظفر باللقب القاري لأول مرة في تاريخ الكرة المغربية .

وكان المنتخب المغربي للشبان قد حسم تأهله إلى دور ربع نهائي مسابقة كأس إفريقيا للاعبين أقل من 20 سنة، بعد التغلب بثلاثة أهداف دون رد، مساء الإثنين  الماضي، على منتخب تنزانيا في ثالث مباريات دور المجموعات.

وتواصل العناصر الوطنية استعداداتها لمواجهة المنتخب التونسي، في دور ربع نهائي المسابقة المذكورة، وأجرت صباح يومه الأربعاء حصة تدريبية على أرضية الملعب البلدي بمدينة نواذيبو، حيث ركز زكرياء عبوب، مدرب المنتخب الوطني خلالها على الجانب التقني والبدني والتكتيكي، حسب بلاغ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة المنتخب الوطني ونظيره التونسي ستجرى يوم الجمعة المقبل على الساعة الرابعة بعد الزوال بالتوقيت المحلي (الخامسة بالتوقيت المغربي)، على أرضية الملعب الرئيس لنواذيبو.

24/02/2021 على الساعة 21h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360