استمارة البحث

مباشر
حارس ودادي يزف خبرا سارا قبل مباراة كايزر تشيفز
© حقوق النشر : Dr

حارس الوداد يزف خبرا سارا لزملائه قبل مباراة كايزر تشيفز

28/02/2021 إلياس البطاحي على الساعة 14h00

أقدم حارس الوداد الرياضي لكرة القدم، على زف خبر سار لزملائه وأنصار وجماهير ناديه قبل المباراة القوية التي ستجمع الفريق الأحمر بمنافسه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي .

كشفت التحاليل المخبرية الخاصة بالكشف عن فيروس "كورونا" سلبية نتائج الفحوصات التي خضع لها عيسى السيودي، حارس مرمى الوداد الرياضي، خلال الساعات القليلة الماضية.

ومن المقرر أن يستأنف الحارس الودادي، التداريب رفقة المجموعة بداية من الأسبوع المقبل، بعد عودة بعثة النادي الأحمر من بوركينافاصو، حيث سيواجه اليوم الأحد، نادي كايزر تشيفز الجنوب افريقي، برسم مؤجل الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا.

وكانت إدارة الوداد الرياضي تمني النفس أن تكون التحاليل المخبرية للحارس السيودي سلبية بداية الأسبوع الماضي، من أجل إلحاقه ببعثة الفريق الأحمر خاصة بعد الإصابة التي تعرض لها أحمد رضى التكناوتي في مباراة فريقه ضد بيترو أتليتكو الأنغولي، الثلاثاء الماضي، غير أن النتائج كانت عكس المتمنيات.

وكان الحارس المذكور قد تخلف عن رحلة أنغولا لمواجهة بيترو أتلتيكو، بعد أن تأكدت إيجابية الفحوصات الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا.

يذكر أن الوداد الرياضي تنقل الأربعاء الماضي، عبر طائرة خاصة صوب بوركينافاصو استعدادا للمباراة التي ستجمعه بكايزر تشيفز الجنوب إفريقي يومه الأحد، بداية من الساعة الخامسة مساء، على أرضية ملعب 4 غشت بالعاصمة واغادوغو.

28/02/2021 على الساعة 14h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360