استمارة البحث

مباشر

بالفيديو. في مباراة مثيرة المحمدية يتأهل أمام الجديدة ويضرب موعدا مع الوداد أو وادي زم

04/03/2021 إلياس البطاحي على الساعة 21h46 | تحديث 04/03/2021 على الساعة 21h51

انتهت المباراة التي جمعت فريقي شباب المحمدية لكرة القدم، أمام ضيفه نادي الدفاع الحسني الجديدي في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي ثلاثة أهداف لمثلهما، برسم الدور الـ 16 من مسابقة كأس العرش، قبل أن يحسم المواجهة المحمدية عن طريق ضربات الجزاء.

وكان فريق شباب المحمدية سباقا إلى التسجل عن طريق أسامة المليوي منذ الدقيقة الرابعة، قبل أن يعود اللاعب نفسه ويضيف الهدف الثاني في الدقيقة 17.

وحاول بعدها فارس دكالة البحث عن تقليص الفارق، وذلك ما تأتى له في الدقيقة 24 عن طريق المهدي قرناص، قبل أن يعادل النتيجة ياسين الذهبي في الدقيقة 78، لينتهي الوقت الأصلي بين الفريقين بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما ويحكتما إلى الأشواط الإضافية.

وتمكن اسماعيل المترجي في تسجيل الهدف الثالث بطريقة رائعة في الدقيقة 101، قبل أن يفاجئ مدافع النادي الدكالي ابراهيم نجم الدين المحمدية مباشرة بعدها بهدف التعادل، ليحتكم بعدها الفريقان إلى ضربات الجزاء والتي حسمها شباب المحمدية لصالحه.

ومن المقرر أن يواجه شباب المحمدية. في دور الربع الفائز من مباراة الوداد أمام وادي زم، والتي تم تأجيلها بقرار  الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وبتنسيق مع العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية بسبب إلتزام القلعة الحمراء بالمشاركة في دوري أبطال افريقيا.

وبهذا التأهل ينضم فريق  إلى ركب المتأهلين إلى دور الربع بجانب أندية المغرب الفاسي وحسنية أكادير والرجاء الرياضي والجيش الملكي، ورجاء بني ملال، بالإضافة إلى المغرب التطواني.

04/03/2021 على الساعة 21h46 إلياس البطاحي