استمارة البحث

مباشر
عبد السلام وادو
© حقوق النشر : Dr

عضو جامعي : وادو تنكر لوطنه وتصريحاته "صبيانية"

08/03/2021 خليل أبوخليل على الساعة 11h32

استنكر عضو جامعي التصريحات التي أدلى بها الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو، والتي عبر من خلالها عن دعمه لخير الدين زطشي، رئيس اتحاد الكرة الجزائري في الانتخابات التنفيذية للفيفا، على حساب فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

واستهجن العضو الجامعي، في تصريح  ل le360 سبور تصريحات وادو معتبرا إياها "صبيانية"  تسئ لنفسه، مشددا على أن مؤسسة الجامعة  قدمت لهذا الأخير الشيء الكثير سواء عندما كان لاعبا أو عندما أراد الاشتغال مدربا في الدوري الاحترافي .

وأضاف المصدر ذاته أن الجامعة منحت رخصة استثنائية لوداو لتدريب فريق عريق بقيمة المولودية الوجدية هذا الموسم رغم عدم توفره على الشواهد التي تخول له ذلك، غير أنه تسبب في مشاكل كبيرة للفريق الوجدي من خلال تصرفات مشينة لا يقبل بها عاقل .

واستغرب العضو الجامعي تنكر وادو لجنسيته المغربية لحساب الجزائر، على الرغم من أن المغرب قدم له الشيء الكثير ورفع من أسهمه لاعبا ومنحه الصفة الدولية، ما أهله لمجاورة العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة في فرنسا وإنجلترا واليونان.

وأكد المصدر ذاته أنه من حق وادو أن تكون له مواقف شخصية، لكن من المشين والمعيب جدا معاداة المصالح المغربية، خاصة أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي القجع، لا يمثل نفسه، وإنما يمثل مؤسسة مغربية ينضوي تحت لوائها آلالاف المواطنين ا لمغاربة .

وحاول le360 سبور التواصل مع عبد السلام وادو غير أن هذا الأخير آثر الصمت ورفض الرد على اتصالاتنا . 

يذكر أن الجماهير الرياضية المغربية استهجنت خرجة وادو الغير موفقة واستغربت توقيتها خاصة في هذه الظرفية التي تعرف فيها علاقة المملكة بالجزائر توترا كبيرا، وتجاوزت كل الأعراف والأخلاق ووصلت حد الإساءة لملك البلاد .

08/03/2021 على الساعة 11h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360