استمارة البحث

مباشر
عبد السلام وادو
© حقوق النشر : Dr

وادو "يهاجم" من جديد ماندوزا وشيبو والنيبت

09/03/2021 صلاح مغاني على الساعة 15h00 | تحديث 10/03/2021 على الساعة 11h41

رد عبد السبلام وادو، المدرب السابق لفريق المولودية الوجدية لكرة القدم، على الانتقادات التي وجهت له على خلفية دعمه لخير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري على حساب فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في انتخابات عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي.

وأكد الدولي السابق وادو أن كرة القدم يمكن أن تساهم في تطوير الأمن والسلام في العالم وخلق عالم أفضل، مضيفا أنها لغة عالمية يمكن أن تساعد في سد الانقسامات وتعزيز القيم الأساسية اللازمة لتحقيق سلام دائم.

و"هاجم" وادو في "تدوينة" جديدة على حسابه الرسمي في "تويتر" منتقديه في شخص كل من عبد الحق رزق الله، رئيس ودادية المدربين المغاربة، المقب بـ "ماندوز"  والدوليين السابقين مصطفى الحداوي ونور الدين النيبت ويوسف شيبو ومحمد الصالحي:

وقال في تدوينة موجهة لهم: "أشكركم على رسائلكم الطيبة ولكل فلسفته الخاصة في حب الوطن. أتمنى لكم استمرارية جيدة في ربح النظام دون أي قيمة مضافة لكرة القدم".

وكان الدولي المغربي السابق قد أعرب عن دعمه في "بتدوينة" سابقة خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري، للفوز بعضوية المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي لكرة القدم، على حساب  فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية، وهاني أبو ريدة المصري، الأمر الذي استهجنته الجماهير المغربية، واعتبرت قرار المدرب السابق لفريق الوجدي يعادي المصالح المغربية.

09/03/2021 على الساعة 15h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360