استمارة البحث

مباشر
مدرب الجيش
© حقوق النشر : Dr

مباراة ا. طنجة تثير مخاوف أنصار الجيش الملكي

01/04/2021 إلياس البطاحي على الساعة 21h00

يواجه فريق الجيش الملكي لكرة القدم، غدا الجمعة، مضيفه نادي اتحاد طنجة، برسم مباريات الجولة العاشرة من البطولة الوطنية الإحترافية ”إنوي“.

ويسعى سفين فاندنبروك، مدرب العساكر، إلى مواصلة نتائجه الإيجابية، منذ تعاقده مع ناديه خلفا للإطار الوطني عبد الرحيم طاليب، حيث حقق فوزين خارح القواعد أمام مولودية وجدة ونهضة بركان وتعادلين أمام الرجاء الرياضي وشباب المحمدية، فضلا على أنه تأهل إلى ربع نهائي كأس العرش، عقب فوزه بركلات الترجيح على فارس البوغاز.

ويخشى البلجيكي سفين فاندنبروك تكرار سيناريو اتحاد طنجة هذا الموسم، والذي كان ظهر بقوة خلال مستهل الموسم الكروي الجاري، قبل أن تتراجع نتائجه بسبب تأثر هذا الأخير سلبا من فترة التوقف الطويل للبطولة الاحترافية بسبب مشاركة المنتخب الوطني في ”الشان“.

كما يخشى أنصار الجيش الملكي أن تكون فترة توقف البطولة قد أثرت على مستوى النادي بعدما بصم على مستويات جيدة منذ إشراف البلجيكي سفين فاندنبروك،على تدريب الفريق.

وخاض الجيش الملكي 3 وديات في فترة توقف الدوري الإحترافي، أمام الاتحاد الرياضي التوركي وسريع وادي زم وشباب المحمدية، حيث حقق خلالها نتيجة الفوز.

تجدر الإشارة إلى أن المواجهة المذكورة بين الفريقين ستجرى غدا الجمعة بداية من الساعة الخامسة والربع عصرا، على أرضية الملعب الكبير لطنجة.

01/04/2021 على الساعة 21h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360