استمارة البحث

مباشر
تاعرابت
© حقوق النشر : Dr

تاعرابت: زياش وحكيمي أفضل لاعبين بـ ”الأسود“ حاليا بعدي بالطبع

11/05/2021 إلياس البطاحي على الساعة 17h32

تحدث الدولي المغربي عادل تاعرابت، نجم فريق بنفيكا البرتغالي لكرة القدم، في حوار مع صحيفة ”غول“ حول عدد من النقاط التي تهم تألقه في البرتغال في الفترة الماضية والأسباب وراء الأمر، وعن تجربته مع المنتخب الوطني ومشواره مع ”أسود الأطلس“ وتوقعاته للجيل الحالي المميز.

وقال النجم المغربي بخصوص استعادة مستواه: ”أعتقد أنني أتعلم من الأخطاء وأقوم بكل الأشياء بشكل صحيح، لقد ساعدني النادي كثيرًا وشعرت بالضغط من أجل اللعب وبدأت في التركيز على كرة القدم الخاصة بي، استمتع كثيرًا باللعب مع النادي“.

وأضاف المتحدث نفسه مجيبا عن سؤال إن كان يرى نفسه كخبير أو قائد في مجموعة ”الأسود“، حيث قال: ”نعم، أنا واحد من أكثر الأشخاص خبرة، أحاول أن أقدم النصيحة، العديد من المواهب، حكيمي، نصيري، أقول لهم إن كرة القدم يمكن أن تسير بسرعة كبيرة ويجب عليك التركيز، أعتقد أن المغرب لم يكن لديه مثل هذا العدد من المواهب في أي جيل من قبل، فلدينا 4 مغاربة في إشبيلية، وحكيمي، وزياش، ومزراوي والأبيض في أياكس“.

أما بخصوص شعوره بالندم بخصوص مسيرته رفقة ”الأسود“، قال: ”لا، لقد كان قراري أن أمثل بلدي، لقد لعبت مع فرنسا أولاً ولكن بعد ذلك كنت من اخترت اللعب للمغرب، ربما كان بإمكاني مساعدتهم أكثر، كان التغيب عن كأس العالم مخيباً للآمال، لكنني كنت لا أزال سعيدًا ودعمتهم“.

في حين أوضح النجم المغربي أن أفضل لاعب مغربي بالوقت الراهن هما زياش وحكيمي كلاهما بعده بالطبع (ضاحكاً).

واختتم تاعرابت حديثه أن المنتخب المغربي سيكون من بين المرشحين للظفر بلقب كأس افريقيا، موضحا أن هناك أيضًا الجزائر والسنغال، غير أن طموح الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم هو الفوز.

11/05/2021 على الساعة 17h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360