استمارة البحث

مباشر
أحداد
© حقوق النشر : Dr

نجم واعد في "البطولة برو" يعوض أحداد في المنتخب الوطني

07/06/2021 إلياس البطاحي على الساعة 13h00 | تحديث 07/06/2021 على الساعة 13h23

استنجد الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني الرديف، بلاعب جديد ووجه إليه الدعوة للانضمام إلى التجمع الإعدادي الذي تخوضه النخبة الوطنية بمركب محمد السادس لكرة القدم إلى غاية 14 يونيو 2021.

اضطر الناخب الوطني إلى توجيه الدعوة إلى صلاح الدين بنيشو، لاعب فريق أولمبيك اسفي، من أجل الإلتحاق بالمعسكر المذكور استعدادا للإستحاقات القادمة، وذلك لتعويض حميد أحداد، الذي غادر معسكر "الأسود" بسبب الإصابة التي يعاني منها.

واستغل الحسين عموتة عدم توجيه الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، الدعوة لمجموعة من اللاعبين الذين ينشطون في الدوريات العربية للمشاركة  في المباراتين الوديتين أمام منتخبي غانا وبوركينافاسو (8 و12 يونيو الجاري) لضمهم إلى المنتخب الرديف الذي بدأ استعداداته لمونديال العرب الذي ستحتضنه دولة قطر شهري نونبر ودجنبر المقبلين.

ولهذا الغرض وجه الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني الرديف الدعوة إلى 25 لاعبا ويتعلق الأمر بكل من :
أيوب لكرد، عبد العالي المحمدي، المهدي بنعبيد، محمد الشيبي، محمد مفيد، بدر بانون، عبد الله خفيفي، عبد المنعم بوطويل، أمين العطوشي، مروان سعدان، حمزة الموساوي، محمد الناهيري، محمد علي بامعمر، المهدي مبارك، المهدي برحمة، رضا سليم، ادريس فتوحي، حميد أحداد، آدم النفاتي، وليد أزارو، اسماعيل خافي، كريم البركاوي، اسماعيل الحداد، وليد الصبار، محمد ربيع حريمات.

07/06/2021 على الساعة 13h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360