استمارة البحث

مباشر
نايف أكرد المنتخب
© حقوق النشر : Dr

موعد ودية الأسود وبوركينا فاسو والقنوات الناقلة

12/06/2021 le360 على الساعة 13h32

يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم وديته الثانية وسيواجه نظيره بوركينا فاسو على أرضية ملعب مولاي عبدالله بالرباط، بعدما نجحت العناصر الوطنية في تحقيق الفوز في الودية الأولي أمام منتخب غانا بهدف دون مقابل سجله جواد الياميق، وتدخل المباراتان في إطار الإستعداد لتصفيات مونديال قطر 2022.

ويسعى البوسني وحيد خليلوزينش، مدرب المنتخب الوطني، لتصحيح الصورة الباهتة التي ظهر بها الأسود أمام غانا وتحقيق الانتصار الثاني وهو ما أكده بعد نهاية مباراة منتخب "البلاك ستارز" عندما قال إنه يريد أن يفوز على بوركينا فاسو مهما كانت التغييرات في التشكيلة حيث ستشهد قائمة المنتخب المغربي الحالية تواجد وجوه جديد كإلياس شاعر وايوب العملود وكذلك بعض العائدين إلى عرين الأسود بعد فترة غياب، مثل أشرف لزعر وجواد الياميق، صاحب الهدف أمام مباراة غانا.

ويتطلع مدرب المنتخب الوطني إلى زيادة درجة الإنسجام في المجموعة عبر بوابة ثانية في اللقاء الودي الثاني أمام بوركينافاسو بعد الإستفادة الكبيرة من الودية الاولي أمام منتخب غانا.

ويستقبل المنتخب الوطني نظيره البوركينابي اليوم السبت 12 يونيو 2021، في ثاني مبارياته الودية خلال التوقف الحالي، والتي ستنقل أطوارها مباشرة عبر قنوات الاذاعة والشركة الوطنية "Tamazight HD" و"Arryadia SD/HD و"Al Aoula Inter HD".

12/06/2021 على الساعة 13h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360