استمارة البحث

مباشر
لقجع الجامعة
© حقوق النشر : Dr

بعد "الفيفا" و "الكاف".. لقجع يفوز بمنصب رفيع المستوى داخل الإتحاد العربي

17/06/2021 زهير حجاري على الساعة 12h32 | تحديث 17/06/2021 على الساعة 13h19

انتخب فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ممثلا عن منطقة شمال إفريقيا، داخل الإتحاد العربي للعبة ذاتها، وذلك على هامش إنتخابات الإتحاد نفسه، بمدينة جدة السعودية اليوم الخميس.

وتم انتخاب لقجع عضوا بمجلس الاتحاد العربي لكرة القدم (اللجنة التنفيذية) بالتزكية خلال الجمعية العمومية التي شهدت  أيضا إعادة انتخاب الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيسا للاتحاد العربي لكرة القدم  بالتزكية.

ويواصل لقجع فوزه بالمناصب السامية في كرة القدم سواء في الوطن العربي، القاري، والدولي، حيث سبق له وأن تقلد مجموعة من المهام في العديد من الهيئات واللجان الكروية القارية والدولية، من بينها مهام النائب الثاني لرئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف".

كما شغل منصب رئيس لجنة المالية بـ"الكاف"، ونائب رئيس لجنة الأندية بالكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، فضلا عن عضويته بلجنة الحكامة بالاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكان لقجع، وضع ترشيحه لعضوية مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم، في دجنبر الماضي، وفوزه بالمقعد على حساب الجزائري خير الدين زطشي، يعد هو الأول من نوعه بالنسبة للمغرب في المؤسسة الكروية الأولى على مستوى العالم.

17/06/2021 على الساعة 12h32 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360