استمارة البحث

مباشر
أبرشان اتحاد طنجة
© حقوق النشر : Dr

فصيل هيركوليس يمهل مكتب اتحاد طنجة يومين للإستقالة

10/10/2021 السعيد قدري على الساعة 13h32

حمل بيان نشره فصيل"هيركوليس" التشجيعي لفريق اتحاد طنجة على صفحته الرسمية بموقع الفيسبوك تهديدا بالنزول الى الشارع في حال لم يقدم رئيس اتحاد طنجة لكرة القدم استقالته والمكتب المسير .

 
ومنح الفصيل التشجيعي الرئيس مهلة يومين للرئيس وللمكتب المسير لتقديم الاستقالة من تسيير الفريق الذي يعيش وضعا كارثيا خلال هذا الموسم تسبب في حصده نتائج مخيبة لآمال الفصيل كما الجمهور الرياضي بمدينة طنجة .

وكشف "هيركوليس" على أن عدم استجابة الرئيس والمكتب المسير لمطالبهم الأساسية  حتى يوم الاثنين، سيضطرون للنزول للشارع والإحتجاج أمام مقر ولاية جهة طنجة، يوم الأربعاء المُقبل، أمام مقر ولاية طنجة من الساعة السادسة والنصف مساءً إلى السابعة مساءً، حسب ما جاء في البيان.

ويأتي بيان الفصيل التشجيعي لفريق اتحاد طنجة، ساعات قليلة بعد تنظيم أحد الأشخاص ندوة صحافية بطنجة، كشف خلالها الى أنه مستعد لقيادة سفينة الفريق في المرحلة المقبلة، كما أن البيان الصادر كشف إصرار الفصيل التشجيعي على استقالة المكتب قبل موعد الجمع العام الذي أعلن الفريق قبل أسبوع أنه سيعقده.

نشير إلى أن مصادر خاصة من داخل فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، كشفت أن الطاقم الإداري واللاعبين سيخوضون بدورهم وقفة احتجاجية بسبب انتهاء المهلة التي حددها الرئيس من أجل صرف رواتبهم  الشهرية التي بقيت معلقة لأزيد من أربعة أشهر.

10/10/2021 على الساعة 13h32 السعيد قدري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360