استمارة البحث

مباشر
جبرون
© حقوق النشر : Dr

جبرون يهزم الرجاء مجددا وينتزع حكما ماليا كبيرا لفائدته

18/10/2021 خليل أبوخليل على الساعة 18h32 | تحديث 18/10/2021 على الساعة 21h54

فاجأت لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مسؤولي فريق الرجاء الرياضي وألزمتهم بأداء مبلغ مالي كبير لفائدة أنس جبرون، اللاعب السابق للفريق الأخضر، بعد مطالبة هذا الأخير بجميع مستحقاته التي كان يتضمنها العقد الذي كان يربطه بالفريق الأخضر.

وأوضح مصدر رجاوي موثوق أن جبرون تحصل على حكم لفائدته بقيمة 240 مليون سنتيم، يمثل مستحقاته التي كانت عالقة بذمة النادي قبل مغادرته، إضافة لمستحقاته للسنتين المتبقيتين له في العقد رغم مغادرته للنادي وتوقيعه لفريق المغرب التطواني.

ونجح جبرون في هزم مسؤولي الرجاء في مناستين، إذ أنه استصدر حكما في وقت سابق لفائدته يقضي بفسخ عقده من جانب واحد حتى يتسنى له الانتقال إلى المغرب التطواني في الميركاتو الشتوي الماضي، قبل أن ينجح مرة أخرى في الحصول على حكم لصالحه يقضي باستيفائه كل مستحقاته العالقة والبالغ مجوعها 240 مليون سنتيم.

واضطر جبرون إلى اللجوء إلى لجنة النزاعات لفسخ عقده، بعدما قرر الفريق الأخضر التخلي عن خدماته، إذ رفض وكيل أعماله فسخ عقده بالتراضي مع الفريق مقابل تنازل اللاعب عن جزء من مستحقاته، بعدما أصبح خارج اهتمامات مدربه السابق جمال سلامي.

18/10/2021 على الساعة 18h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360