استمارة البحث

مباشر
شاكر جزر القمر
© حقوق النشر : Dr

"كورونا" يكبد الرجاء خسائر مالية بقيمة 25 مليون درهم

18/10/2021 خليل أبوخليل على الساعة 17h32 | تحديث 18/10/2021 على الساعة 21h54

تسبب انتشار جائحة "كورونا" في بلادنا منذ شهر مارس من العام الماضي 2020، في تكبيد فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، خسائر مالية كبيرة أثرت على مالية الفريق الأخضر.

وكشف مصدر رجاوي موثوق أن خزينة الفريق الأخضر تكبدت خسائر مالية مهمة قاربت 2 مليار و500 مليون سنتيم  بسبب غياب الجمهور لعدة أشهر نتيجة انتشار وباء "فيروس كورونا"، ما أثر سلبا على الفريق وجعله يسجل عجزا ماليا قيمته 4 ملايير سنتيم تضمنه تقريره المالي الذي سيكشف عنه خلال الجمع العام المقبل.

وحسب مصادر جد موثوقة، فإن إجمالي الديون التي سيتركها رشيد الأندلسي للرئيس المقبل للرجاء، يبلغ ما يفوق 4 مليارات سنتيم، يخص جزء منها فترته التسييرية إلى جانب ديون أخرى ورثها عن المكتب المسير الذي كان يقوده جواد الزيات بمعية أنيس محفوظ الكاتب العام للفريق الأخضر والمرشح هو الأخر بقوة للتنافس على منصب الرئيس المقبل للنادي ضد كل من جمال الخلفاوي ورضوان الرامي.

tفي السياق ذاته سيترك الأندلسي للرئيس المقبل للرجاء ملفات ثقيلة في لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية التي تهم فترته الرئاسية، وتخص كلا من عبد الرحيم شاكير، والليبي سند الورفلي وأنس جبرون، إلى جانب ملفات أخرى ورثها عن محمد بودريقة وتخص ملف يوسف القديوي، وملف سيف الدين العلمي وبعض الديون العاقة لبعض الوحدات الفندقية ورثها عن المكتب المسير السابق للنادي والذي كان يقوده سيف الدين العلمي.

يذكر أن  رشيد الأندلسي نجح بشكل باهر خلال الأسابيع القليلة الماضية في إنهاء وغلق مجموعة من ملفات النزاعات التي ورثها عن الرؤساء السابقين للفريق الأخضر، غير أنه مع ذلك سيغادر منصبه تاركا ما يفوق 4 مليارات سنتيم دويونا عالقة بذمة الفريق الأخضر.

18/10/2021 على الساعة 17h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360