استمارة البحث

مباشر
الشابي
© حقوق النشر : Dr

الشابي يتسبب في إصابة لاعب رجاوي

19/10/2021 خليل أبوخليل على الساعة 17h32

تسبب إصرار التونسي لسعد جردة الشابي، مدرب الرجاء الرياضي، على إشراك زكرياء الهبطي، في إصابته وغيابه عن الفريق مجددا، وذلك خلال المواجهة التي جمعت الفريق الأخضر بمنافسه أويلرز الليبيري على أرضية ملعب مراكش، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني في مسابقة دوري الأبطال، الأحد الماضي.

وكشف مصدر موثوق في حديثه مع le360 سبور، أن زكرياء الهبطي أكد لمدربه لسعد الشابي، عدم جاهزيته للمشاركة المذكورة وعبّر عن تخوفه من تجدد إصابته  بسبب الالام التي كان يعاني منها على مستوى أربطة الكاحل. بعد الإصابة القوية التي كان تعرض لها أمام بيراميدز المصري في نصف نهائي مسابقة الكاف.

وشدد المصدر ذاته على أن مدرب الرجاء تجاهل  تخوفات الهبطي وأصر على مشاركته أمام أويلرز الليبيري، قبل أن يتعرض للاصابة مجددا وبات في حكم المؤكد غيابه عن مباراة  الاياب أمام هذا الأخير، إضافة إلى مباراة المولودية الوجدية التي ستجرى غدا الأربعاء بداية من الثامنة والنصف ليلا بالملاب الشرفي بوجدة.

يذكر أن الرجاء  ضمن بشكل كبير تأهله إلى دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على أويلرز الليبيري في مباراة الذهاب بهدفين لصفر سجلهما الحسين رحيمي ومحمود بنحليب في الشوط الأول، علما أن مردود الفريق الأخضر خلف استياء كبيرا لدى الجماهير الرجاوية، التي عبرت عن توجسها من قدرة فريقها على مقارعة الأندية الكبيرة في المسابقة الأغلى إفريقيا.

19/10/2021 على الساعة 17h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360