استمارة البحث

مباشر
Cover_Vidéo: محفوظ يكشف عن الخطوط العريضة لبرنامجه للترشح لرئاسة الرجاء
© حقوق النشر : Abderrahim Et-Tahiry / Le360

أنيس محفوظ يغضب بعض منخرطي الرجاء قبل الجمع العام

19/10/2021 خليل أبوخليل على الساعة 17h00 | تحديث 19/10/2021 على الساعة 17h12

أغضب أنيس محفوظ، المرشح لمنصب رئيس فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بعض منخرطي النادي الأخضر قبل الجمع العام الذي سيعرفه البيت الرجاوي يوم 27 من الشهر الحالي ، بسبب بعض التصريحات التي أدلى بها خلال الساعات القليلة الماضية .

وأعرب بعض منخرطي النسور الخضر عن استيائهم الكبير  من التصريح المذكور لأنيس محفوظ، والذي اعتبر من خلاله هذا الأخير أن لائحة كل من جمال الدين الخلفاوي  ورضوان الرامي المرشحين بدورهما لرئاسة الرجاء،  يعوزها عناصر  تفتقد التجربة في مجال التسيير الرياضي، بخلاف لائحته التي تضم أعضاء لهم خبرة مهمة في تسير النادي الأخضر .

وخلف التصريح المذكور ، ردود غاضبة لبعض منخرطي الرجاء، وعبروا من خلال مداخلاتهم في المجموعة التي أنشؤوها على تطبيق التواصل الاجتماعي "واتساب" عن امتعاضهم من هذه التصريحات والتي تمس سمعة المنخرط، موضحين أن هناك بعض الأسماء في لائحة أنيس محفوظ سبق لها وأن ساهمت في وصول النادي إلى بعض المشاكل.

وأوضح عدد من المنخرطين في مداخلات لهم  في المنصة المذكورة، أنه كان على أنيس محفوظ تفادي مثل هذه اتلتصريحات التي تسئ إليه أولا وتسئ  لمؤسسة المنخرط، واالاكتفاء بلحديث عن مشروعه الرياضي وعن الخطوط العريضة لبرنامجه والقرارات التي سيتخذها وحظوظه في الفوز بهذا المنصب دون المساس بلائحة زملائه المنافسين.

19/10/2021 على الساعة 17h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360