استمارة البحث

مباشر
المجهد
© حقوق النشر : Dr

المجهد لن ينسى مباراة الجيش الملكي لهذا السبب

20/10/2021 خليل أبوخليل على الساعة 14h32

حرم السينغالي، الحاجي يوسوفا، مدافع فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، زميله هشام المجهد، حارس مرمى الفريق الطنجي من إتمام تفاصيل المباراة التي جمعت هذا الأخير بضيفه الجيش الملكي، أمس الثلاثاء، بالملعب الكبير برسم الجولة السادسة من الدوري الاحترافي، التي حسمها الفريق العسكري لصالحه بهدفين دون رد.

وارتكب المدافع السينغالي خطأ فاحا على مشارف مستطيل العمليات لفريقه ما أوقع الحارس هشام االمجهد في المحظور، بعدما تصدى للكرة بيده خارج منطقة العمليات لفريقه، ما جعل الحكم كريم صبري، يشهر في وجهه الورقة الحمراء بشكل مباشر.

ولن ينسى هشام المجهد مباراة يوم أمس أمام الجيش الملكي، إذ تعتبر المباراة الأولى التي يتلقى فيها حارس مرمى الفريق الطنجي البطاقة الحمراء في مباراة رسمية طيلة  مشواره الرياضي.

ونجح الجيش الملكي في هزم مضيفه اتحاد طنجة بهدفين دون رد، بعد يومين من خسارته على أرضه بهدف دون رد أمام شبيبة القبائل في كأس الكونفيدرالية.

وسجل ثنائية  الجيش الملكي كل من إسماعيل خافي ورضا سليم من ركلة جزاء، ما مكن الفريق العسكري من رفع عدد نقاطه إلى 9 ليرتقي إلى المركز الخامس، فيما تجمد رصيد إتحاد طنجة عند 4 نقاط في المركز 14.

20/10/2021 على الساعة 14h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360