استمارة البحث

مباشر
متولي
© حقوق النشر : Dr

مكافأةً "خاصة " لمتولي بعد تألقه أمام المولودية الوجدية

22/10/2021 le360 على الساعة 08h32

تفاعل جمهور وأنصار فريق الرجاء الرياضي، بكثير من الايجابية مع تألق عميد فريقهم محسن متولي، وصوتوا له بقوة خلال الاستفتاء الذي طرحه الفريق الأخضر، لاختيار أفضل لاعب خلال المباراة التي جمعت هذا الأخير بمستضيفه مولودية وجدة، برسم مؤجل الدورة السادسة من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي".

اختارت جماهير الرجاء الرياضي عميد الفريق محسن متولي، نسرا للمباراة التي  جمعت النادي الأخضر بمضيفه المولودية الوجدية، وعاد منها النسور الخضر بنتيجة الفوز بثلاثة أهداف لواحد، مسجلين بذلك فوزهم الخامس هذا الموسم.

واختارت مجموعة كبيرة  من أنصار فريق الرجاء الرياضي اللاعب متولي ليكون "نسر" مباراة المولودية الوجدية، وذلك بالنظر إلى المستوى الكبير الذي ظهر به خلال هذه المواجهة.

وعلق مجموعة من أنصار فريق الرجاء قبل إعلان نتيجة استفتاء اختيار أفضل لاعب خلال هذه المواجهة، عبر الصفحة الرسمية للفريق، أن العميد متولي يستحق عن جدارة واستحقاق أن يكون أفضل لاعب في هذا المباراة.

وتمكن عميد النسور الخضر من تسجيل أحد الأهداف الثلاثة التي فاز بها فريقه على فريق سندباد الشرق في الدقيقة الـ 46.

وغاب اللاعب متولي عن منصة التتوج بلقب "نسر" مباريات الرجاء لمدة طويلة، في المقابل سيطر كل من محمد ازريدة والحارس أنس الزنيتي وحميد أحداد، على الظفر بهذا اللقب.الرجاء.

22/10/2021 على الساعة 08h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360