استمارة البحث

مباشر
فوزي جمال
© حقوق النشر : Dr

فوزي جمال: "فشلنا في هزم احتياطي الوداد"

22/10/2021 خليل أبوخليل على الساعة 09h32

تأسف مدرب نادي اولمبيك آسفي، فوزي جمال، لخسارة فريقه أمام مضيفه الوداد الرياضي، في المباراة التي جمعتهما أمس الخميس، برسم مؤجل الجولة السادسة من الدوري الاحترافي، والتي حسمها الفريق الأحمر بنتيجة هدف دون رد.

أوضح  فوزي جمال في تصريحات إعلامية، بعد المواجهة، أن فريقه جاء إلى مدينة الدارالبيضاء من أجل العودة بالنقاط الكاملة للمباراة، غير أن خبرة الوداد جعلته يحقق الانتصار في آخر الدقائق الأخيرة، ما فوت عليه فرصة العودة في النتيجة وفق تعبير المتحدث نفسه.

وأشاد مدرب أولمبيك آسفي بالمستوى الذي ظهر به لاعبو فريقه، مؤكدا أنهم خلقوا مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل، وأنهم كانوا  يستحقون العودة على الأقل بنتيجة التعادل.

وشدد فوزي جمال من خلاله التصريح ذاته، على أنه كان يدرك أن الوداد سيعمل على إراحة لاعبيه الأساسيين ما جعله يراهن على تحقيق نتيجة الفوز بالمجمع الرياضي محمد الخامس، مؤكدا في الآن نفسه ان الفريق الأحمر يبقى فريقا كبيرا ويمكنه تحقيق نتائج إيجابية في جميع الأحوال ومهما كانت الظروف. 

وتفوق فريق الوداد الرياضي على ضيفه فريق أولمبيك آسفي بهدف سجله اللاعب الكونغولي غاي كاريل مبينزا في الدقيقة 87.

وعقب تحقيقه نتيجة الفوز وهو الخامس له في الموسم مقابل تعادل واحد، إستعاد الوداد  صدارة الترتيب برصيد 16 نقطة، فيما ظل فريق أولمبيك آسفي في الرتبة العاشرة بمجموع ست نقاط.

22/10/2021 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360